الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 04:29 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسمين عز تدافع عن هيفاء وهبي: فلقة قمر

ياسمين عز
ياسمين عز

دافعت الإعلامية ياسمين عز عن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بعد تداول مقاطع فيديو ظهرت فيها بملامح مختلفة، خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق حفلها الغنائي بموسم الرياض.

وقالت ياسمين عز خلال تقديمها برنامج “كلام الناس” عبر قناة MBC مصر: “هيفاء عملت حفلة كسرت الدنيا في موسم الرياض، وحماس الجمهور كان غير طبيعي، لكن أعداء النجاح أصروا يبوظوا فرحتها”.

وأضافت: “الحاقدين جابوا فيديو متصور بكاميرا موبايل بزاوية من تحت، مع إضاءة وحشة، وزودوا حاجات بفوتوشوب، وخدوا صورة من الفيديو ولعبوا في وشها”.

وتابعت: “الست في الحقيقة فلقة قمر، وعندها جمال الشكل والروح والكاريزما، كلمني عن الأدب وهي بتتكلم، عن الثقة بالنفس والاحترام في ردها على الصحافة، أو كلمني عن الرزانة ولغة الجسد المظبوطة وحركتها على المسرح، وطلتها المحتشمة لكن في نفس الوقت حلوة وفيها جاذبية، هي ما شاء الله القالب غالب وجسمها لبيس”.

ودعت ياسمين عز جمهورها لإجراء تجربة تصوير مشابهة قائلة: “كلكم امسكوا الموبايل وصوروا نفسكم بزواية من تحت، هتطلعوا عفاريت”.

واختتمت قائلة: “في ثوابت مينفعش نخبط فيها، منها هيفاء وهبي وجمالها، الست دي أمها مصرية سمراء جذابة روحها حلوة، وأبوها لبناني أشقر عيونه خضرا وحاجة أجنبية، الخلطة دي طلعت حاجة اسمها هيفاء وهبي”.

وأحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أولى حفلاتها في المملكة العربية السعودية مساء الجمعة 28 أكتوبر الجاري.

من ناحية أخرى، طرحت هيفاء وهبي مؤخرًا فيديو كليب أغنية “ولد”، عبر قناتها الخاصة بموقع “يوتيوب”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.