الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:09 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد عبد الرحمن يبدأ تحضيرات مسلسله الجديد ”موعد على الغداء”

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

بدأ النجم محمد عبد الرحمن التحضير لأحدث مسلسلاته "موعد على الغداء"، اسم مؤقت، ويتكون من 15 حلقة ومن المقرر أن يشارك به في سباق دراما رمضان 2023.

وعبر محمد عبد الرحمن عن حماسه للمسلسل وصرح قائلا في بيان صحفي: "المسلسل يجمعني لأول مرة مع المخرج كريم العدل والفنان كريم فهمي ومتحمسون لهذا التعاون، وسعيد أن يجمعنا عمل واحد وأتمنى أن يُعجب الجمهور".
ويشارك محمد عبد الرحمن بطولة المسلسل مع النجم كريم فهمي، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل ومن إخراج كريم العدل وإنتاج كريم أبو ذكري، ومن المتوقع أن يعلن عن باقي أبطال العمل خلال الأيام القادمة.
وعرض مؤخرًا لمحمد عبد الرحمن في دور العرض فيلم "الدعوة عامة" الذي يشارك في بطولة النجوم أحمد الفيشاوى، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، دينا، محمد رضوان، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي (كيمز) ومن إخراج وائل فرج، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب يُدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه هو وكل من يسير معه لتتحول حياته إلى أزمات ومشاكل.

جدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان كريم فهمى كان مسلسل "أزمة منتصف العمر" الذي ينتظر عرضه خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، وبطولة ريهام عبد الغفور، كريم فهمى، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدى الشامى، وتدور الأحداث في اطار اجتماعى، وتجسد ريهام دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي تنشأ بينها وبين كريم فهمى قصة حب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.