الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 12:26 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مميزات السكن في منطقة التجمع الخامس

تتمتع منطقة التجمع الخامس بعدد كبير من المميزات المختلفة التي تجعلها منطقة رائعة وراقية، يحلم الأفراد بالسكن أو الاستثمار فيها.

تم تصميم منطقة التجمع الخامس بطريقة عصرية ورائعة، حيث إن مساحة التجمع الخامس تبلغ حوال 70 فدان، تتنوع بين (شقق للبيع بالتجمع الخامس، ووحدات تجارية للبيع أو الإيجار، ووحدات إدارية).

تضم منطفة التجمع الخامس عدد كبير من المساحات الخضراء الواسعة، ومناطق اللاند سكيب، والحدائق الخضراء التي تميز التجمع الخامس عن غيره من المناطق الموجودة في مصر.

لذلك يسعى دائمًا أصحاب الذوق الرفيع، ومحبي الرفاهية والرقي إلى تملك وحدة سكنية أو تجارية للاستثمار على المدى البعيد في منطقة التجمع الخامس.

لماذا يجب أن تختار وحدة سكنية في التجمع الأول؟

إذا كنت تبحث عن مكان راقي بعيد عن الزحام والتكدس في يجتمع فيه جميع الخدمات التي قد يحتاجها أي فرد أو أي أسرة.

فإن المكان المثالي للسكن والعيش فيه أو حتى الاستثمار هو التجمع الأول، لأن التجمع الأول منطقة سكنية مميزة في قلب القاهرة الجديدة، وتحتوي على عدد كبير من المميزات ومنها:

  • يضم التجمع الأول جميع أنواع الوحدات المختلفة مثل: (شقق للبيع في التجمع الأول، فيلات مستقلة للبيع، تاون هاوس، وأيضًا توين هاوس).

  • يضم التجمع الأول عدد كبير من المساحات المختلفة والأسعار التي تناسب مختلف الطبقات.

  • يتمتع التجمع الأول بتصميم رائع، بداية من تصميم الوحدات، وصولًا إلى المساحات الخضراء، ومناطق اللاند سكيب الموجودة في المنطقة.

  • تضم منطقة التجمع الأول خدمات رائعة مميزة تتثمل في: مدارس، أندية، مستشفيات، مولات، مدارس، جامعات).

  • موقع التجمع الأول مميز وقريب من جميع الأماكن الحيوية، والمدن الحديثة مثل: الشروق، العاصمة، مدينتي، وقريب من المدارس ووسائل المواصلات.

مميزات السكن في منطقة السادس من أكتوبر

تعد منطقة السادس من أكتوبر من أفضل المناطق التي تم بناؤها مؤخرًا في مصر، وهناك العديد من المميزات التي تجعل منطقة السادس من أكتوبر خيارك الأول والأفضل عند اختيار مكان للسكن، وإليك بعض مميزات مدينة السادس من أكتوبر:

  • أسعار اقتصادية: يوجد شقق للبيع في أكتوبر بأسعار اقتصادية ومناسبة لأصحاب الدخل المتوسط.

  • الخدمات: تتمتع المنطقة بوجود عدد كبير من الخدمات مثل: المساحات الخضراء، والعديد من المساجد، والمطاعم والكافيهات.

  • تصاميم هندسية رائعة: تم تصميم مدينة السادس من اكتوبر من خلال عدد كبير من المهندسين ذوي الخبرة والكفاءة العالية، للتسهيل على قانطيها التنقل من وإلى المدينة.

  • التنوع في الوحدات: تضم مدينة 6 أكتوبر عدد كبير من الوحدات المختلفة في الشكل والسعر، والحجم والمساحة لإرضاء كافة أذواق وطموحات العملاء.

  • المساحات الخضراء: تتمتع مدينة السادس من أكتوبر بوجود عدد كبير من المساحات الخضراء، ومناطق اللاند سكيب التي تضفي راحة نفسية، ورقي وجمال على المنطقة.

تعرف على مميزات العين السخنة

العين السخنة من أفضل وأرقى الأماكن الساحلية التي يجب أن يقع عليها الاختيار عند اختيارك مكان للاستجمام وسط أجواء الطبيعة الساحرة في جو مليئ بالرقي والرفاهية، وتتميز العين السخنة بعدد كبير من المميزات وهي:

  • الموقع الفريد: يعتبر موقع العين السخنة مميز جدًا حيث إنها قريبة من القاهرة والسويس وتستطيع الوصول إليها بكل سهولة ويسر.

  • جوها الرائع: تعتبر العين السخنة من المناطق التي تتميز باعتدال جوها طوال فصول السنة.

  • المناظر الطبيعية: تتميز العين السخنة بوجود عدد كبير من المناظر الطبيعية فيها والمساحات الخضراء.

  • التنوع في الوحدات: تتنوع الوحدات الموجودة في منطقة العين السخنة بشكل كبير ومنها: شاليهات للإيجار في العين السخنة، استديوهات، فلل مستقلة.

  • مطاعم وكافيهات: تتمتع العين السخنة بوجود عدد كبير من المطاعم العالية المستوى والكافيهات التي تقدم أشهر وألذ المشروبات والمأكولات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.