الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:16 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يستعيد جهود طاهر محمد أمام طلائع الجيش بعد انتهاء إيقافه

يستعيد فريق الأهلي جهود طاهر محمد طاهر جناح الفريق خلال مواجهة طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الرابعة في الدوري والمقررلها 2 ديسمبرالمقبل بعد انتهاء عقوبة الإيقاف الموقعة عليه بسبب طرده المباشرفي مباراة الأهلي الافتتاحية بمسابقة الدوري ضد الإسماعيلي والتي فاز فيها فريقه بهدف نظيف.

وحصل طاهر محمد طاهر على الطرد المباشر في مباراة الإسماعيلي ليتم إيقافه مباراتين من قبل لجنة المسابقات وبسبب تلك العقوبة غاب عن مباراتي فريقه ضد أسوان والداخلية على أن يكون متاحا في خيارات الجهاز الفني بدءا من مباراته ضد طلائع الجيش، لاسيما وأنه من العناصر الأساسية في كتيبة السويسري مارسيل كولر.

ولجأ كولرإلى تعديل مركزأكثرمن لاعب مثل كريم فؤاد الذى كان يشارك كظهير أيمن ولكن غير مركزه للعب فى مركز الجناح الأيمن ونجح خلال اللعب فى مركزه الجديد فى تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة هدفين، وتألق بشدة فى مركزه الجديد وحصل على لقب رجل مباراة فريقه ضد الداخلية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.