الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:37 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
«حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو الغندور يدير قمة الأهلي والإسماعيلي.. حكام مباريات الأربعاء في الدوري المصري تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي الأخضر دوخ الناس.. سعر الدولار بنهاية اليوم الثلاثاء سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر دوري أبطال أوروبا.. «فينيسيوس» يتقدم لـ ريال مدريد أمام بايرن ميونخ في الشوط الأول برومو حلقة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس يتصدر التريند ياسمين صبري محطتش ميك أب في مسلسل رحيل و نفسي امثل مع محمد رمضان .. أبرز تصريحات مي القاضي مرض نادر يجعل المريض ”سكران” دون تناول الكحول التعليم تعلن خطوات إعادة اجتياز التدريبات في مسابقة ٣٠ ألف معلم – الدفعة الأولى .. ”مستندات” بالتزامن مع قرب موسم الحج .. استقرار سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 بشرى سارة لجماهير الزمالك بعودة المصابين قبل مواجهة البنك الأهلي

أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد محمد حماقى

حماقى وسعد
حماقى وسعد

حرص الفنان أحمد سعد على تهنئة صديقه الفنان محمد حماقي بعيد ميلاده الـ 47.

ونشر أحمد سعد العديد من الصور التي تجمعه بمحمد حماقي أثناء غنائهما سويًا على المسرح، عبر حسابه على "انستجرام"، وعلق عليها قائلا: "كل سنة وانت طيب يا صديق العمر ويا حبيب القلب ويا فناني المفضل".

محمد حماقي من مواليد القاهرة، ودرس الموسيقى بكلية التربية الموسيقية، بدأت علاقته بالغناء عام 1997 عندما قدم أول أغانيه "الحلو يحب الحنية" في ألبوم غنائي بعنوان "لقاء النجوم 3" والذي شارك فيه الفنانين محمد منير وحميد الشاعري وحنان، صدرت له بعد ذلك عدة أغاني منفردة وعلى فترات متباعدة، ففي عام 2000 شارك في الأوبريت الناجح "القدس هترجع لنا" بعد اندلاع انتفاضة الأقصى والذي ساهم في معرفة الجمهور به.

وطرح محمد حماقى، مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان "قلبى حبك جدا" تعاون فيها مع الملحن عمرو مصطفى، والشاعر أمير طعيمة والموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، على قناته الخاصة على يوتيوب.

كما طرح أغنية "أدرينالين" كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم، وتجاوزت الأغنية 46 مليون مشاهدة على يوتيوب.

وفي سياق متصل، طرح أحمد سعد، الأيام الماضية، أغنية جديدة بعنوان "ليه بدارى" من فيلم "هاشتاج جوزنى" كلمات محمد البوغة، ألحان شريف إسماعيل وتوزيع عادل عايش.

ومن المقرر أن يحيى النجم أحمد سعد، حفلاً غنائيًا فى أبوظبى، يوم 19 الشهر المقبل، ومن المقرر أن يقدم أحمد سعد باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.