الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 04:52 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مدير أعمال شيرين يكشف السبب الحقيقي لتقديم استقالته

شيرين ومدير أعمالها
شيرين ومدير أعمالها

كشف ميمي فؤاد، مدير أعمال النجمة شيرين عبد الوهاب السابق، سبب انسحابه من إدارة أعمالها، بعد مغادرتها المستشفى مؤخرا حيث كانت تتلقى العلاج.

وقال ميمي فؤاد في تصريحات لبرنامج MBCTrending: "على المستوى الإنساني والعملي، شيرين فنانة كبيرة ونجمة أنا وكل الناس بنحبها، ولو طلبت مني أي حاجة عمري ما أتأخر".

وأضاف: "أنا حبيت إنها تدخل المرحلة القادمة من حياتها بدون ما يكون عندها أي التزام معايا في شغل، وحبيت أرفع عنها الحرج".

وتابع: "يمكن تكون محتاجة تراجع أمورها، وارتباطها بشغل معايا يقيد قراراتها".

وردا على سؤال هل قابل شيرين وتناقش معها بعد خروجها من المستشفى؟ قال: "معرفناش نتقابل، وكان نفسي أشوفها وأطمن عليها".

كما علق ميمي فؤاد على البيان الصادر عن محامي شيرين المستشار ياسر قنطوش قائلا: "شوفت البيان وزعلان شوية، لكن أشكره إنه بيقول المدعو".

وأضاف: "هو بيقول إني بطلع إشاعات، الناس كانوا كتير بيسألوني عن شرين، وكنت أرد بإني مش في حالة شغل مع شيرين".

وحول ما إذا كان الفنان حسام حبيب طليق الفنانة شيرين وراء قرار استقالته، قال: "حسام مش سبب في أي حاجة، أنا وهو لم نتقابل أو نتكلم".

يذكر أن المستشار ياسر قنطوش محامي النجمة شيرين عبد الوهاب أصدر بيانا للتعليق على الأخبار المنتشرة حولها في الأيام القليلة الماضية، ومن بينها استقالة مدير أعمالها ميمي فؤاد.

جاء في البيان: "نقلاً عن الفنانه شيرين عبدالوهاب ورغبةً منها لبيان الحقيقة كامله للرأي العام

وتفنيداً لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو/ ميمي فؤاد الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانه لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة فإن الفنانه تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضه ولا أساس لها من الصحة".

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
يذكر أن شيرين عبد الوهاب غادرت المستشفى الذي كانت تتلقى فيه العلاج الفترة الماضية.

وكان المستشار ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب أصدر بيانا بعد خروجها من المستشفى قال فيه: "الحمد لله خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب بالسلامة من المستشفى وهى بصحة جيدة وتشكر جميع جمهورها وكل من ساندها في أزماتها وستتحدث في فيديو خلال ساعات"، وذلك بعدما استغاثت به موكلته في تسجيل صوتي، لإخراجها من المستشفى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.