×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 30 يناير 2023 03:30 صـ 9 رجب 1444هـ
غادل عبد الرازق تحسم الجدل وتنافس في رمضان المقبل بـ”تلت التلاتة”ضبط مدمن مخدرات لقيامه بإطلاق النيران بشكل عشوائى بمنطقة الزرايب بالخصوص قليوبيةالقبض على مرتكب واقعة إستشهاد الملازم أول محمد عبد الفتاح محمود كيلانى بأسوانرد غريب من طليقة حسن شاكوش بعد خطوبتهتفاصيل الحالة الصحية للموسيقار حلمى بكروزير الدفاع والإنتاج الحربى وقيادات القوات المسلحة يهنئون وزير الداخلية بعيد الشرطةورشة عمل بالألمانية بالقاهرة حول مسار التعليم و المهن الصيدلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقياغداً.. فصل التيار الكهربي عن عدة مناطق متفرقة بمدينة الغردقة لصيانة المحولاتاليوم وغدًا.. فصل الكهرباء عن 12 منطقة في القليوبية«الطاقة الذرية» تفتتح اليوم العلمي لقسم الهندسة بمركز البحوث النووية بأنشاصخلال يوم واحد .. ضبط 576 مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذةخلال يوم واحد .. رفع 64 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع
الموجز كافية

شرم الشيخ تواصل استقبال ونقل الوافدين بمؤتمر المناخ COP27 حفاظا علي البيئة عبر جو باص

باص
باص

يتواصل اليوم استقبال مدينة شرم شيخ لضيوف الحدث الأبرز على الساحة المحلية والعالمية، إذ تستمر فعاليات قمة المناخ COP27 حتى 18 من الشهر ذاته، وتعد قمة المناخ طوق النجاة لمحاولة إنقاذ البيئة مما تعاني منه جراء التغيرات المناخية الحادة التي تتعرض لها.

وقال فادي نصيف، رئيس مجلس إدارة جوباص و العضو المنتدب بأراب كابيتال، بأنه سعيد بالمشاركة الفعالة لجو باص بمؤتمر المناخ COP27 بمدينة السلام بشرم الشيخ، حيث دفعت الشركة بعدد كبير من حافلاتها الفاخرة لنقل ضيوف المؤتمر من مطار شرم الشيخ وفنادقها المختلفة.

يذكر أن الشركة تواصل مسيرة تطويرها، بما في ذلك خططها المختلفة للحفاظ على البيئة في الفترة القادمة، كجزء من إيمانها ومسؤوليتها بالحفاظ على البيئة وتقليل حجم الانبعاثات الضارة.

مؤتمر المناخ شرم الشيخ

مواقيت الصلاة

الإثنين 03:30 صـ
9 رجب 1444 هـ 30 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB