الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 03:19 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

جيك سوليفان: بايدن كان فخورا وسعيدا بلقاء الرئيس السيسي

أكد مستشارالأمن القومى الأمريكى جيك سوليفان أن الرئيس الأمريكى جو بايدن كان فخورا وسعيدا بلقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي بصفته رئيس البلد المضيف لقمة المناخ فى دورتها الحالية (كوب27).

وقال سوليفان - فى تصريح صحفى على متن طائرة الرئاسة الأمريكية المتوجهة إلى كمبوديا - أن بايدن شعربأنه من المهم جدا حضوربعض القمم ذات الأهمية الكبيرة هذا العام وكوب 27 كانت أولى تلك القمم وكان الرئيس الأمريكى فخورًا وسعيدًا بإتاحة الفرصة له للقاء الرئيس السيسى أمس.

وأشارإلى أن القمة الثانية هى "الآسيان" وتعقد سنويا لرابطة دول جنوب شرق آسيا وتستضيفها كمبوديا هذا العام والقمة الثالثة هى العشرين ويستضيفها الرئيس الاندونيسى جوكو ويدودو وهو زعيم منتخب ديمقراطيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.