الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 06:45 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد عبدالحكيم يشارك في العرض المسرحي «أرض العزة»

احمد عبد الحكيم
احمد عبد الحكيم

يشارك الفنان الشاب أحمد عبد الحكيم، في العرض المسرحي «أرض العزة»، التي يشارك فيها مجموعة من الشباب خريجي مبادرة «ابدأ حلمك» التي أطلقتها وزارة الثقافة من قبل، للكشف عن المواهب الشابة في مجال التمثيل.

يناقش العرض المسرحي "أرض العزة"، ما تعرضت له سيناء خلال السنوات الماضية من محاولات سيطرة من قبل الجماعات الظلامية، والتكفيرية ونجاح الجيش في القضاء عليهم، وتطهير أرض الفيروز من التكفيريين، وسيجوب العرض العديد من المحافظات، ومن المقرر أن يعرض بمسارح قصور الثقافة، وسيتم البدء في بروفاته الأيام المقبلة، بعد الاستقرار على المشاركين فيه.

وقال أحمد عبد الحكيم، إن العرض المسرحي يعتبر أول عمل مسرحي يشارك فيه، بعد خوضه تجربة ابدأ حلمك، التي كشفت عن العديد من المواهب الشابة في مجال التمثيل، وأنتجت العديد من العروض المسرحية للشباب.

وأضاف أحمد عبدالحكيم أن عرض أرض العزة، من العروض التي ستحدث نقلة في مسيرته الفترة المقبلة، وأن يرسل رسالة من خلاله، بزرع الانتماء وبث روح المواطنة، وحب الوطن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.