الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:10 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي ضربات أمنية حاسمة.. الدخلية تضبط 46 قضية تسول بمحافظة جنوب سيناء الضمان الإجتماعي تقرر إنشاء صندوق لتكافل وكرامة الأمن يكشف تفاصيل زعم سيدة بإلقاء القبض على نجلها بدون وجه حق في الإسكندرية

محمد صبحي ينعي سامي فهمي بكلمات مؤثرة

سامي وصبحي
سامي وصبحي

نعى الفنان محمد صبحي صديقه الفنان سامي فهمي الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم.

ونشر محمد صبحي عبر صفحته الرسمية على فيس بوك صورة قسمها لقسمنين الأول فيه صورة لسامي فهمي، والثاني صورته مع سامي أثناء تكريمه في الاحتفالية التي أقامها وكرم فيها كل من شاركه في أعماله.

وكتب محمد صبحي ناعيا سامي فهمي: إنا لله وإنا إليه راجعون، وداعا صديقي الغالي وزميلي وأخي الفنان سامي فهمي .. لقد تلقيت نبأ رحيلك بألم وآسى .. وشريط الذكريات بيننا لم يتوقف آخرها من أسبوعين .. رحمة الله عليك.

وتابع: كنت صديقا وفيا مخلصا عطوفا علي من حولك وأولهم أنا .. دعواتي لك بالرحمة والمغفرة وأن يدخلك فسيح جناته .. وللاسرة الصبر والسلوان ..عزائي للصديقة الفنانة عايدة فهمي شقيقة سامي وإلى أسرته زوجته وابنته.

وسامي فهمي ومحمد صبحي بدآ مشوارهما الفني معا، وشارك سامي في مسلسل "فرصة العمر" مع محمد صبحي وقدم دور "شاكر فضله" الذي سبب له شهرة كبيرة.

وكانت الفنانة عايدة فهمي شقيقه الفنان سامي فهمي أعلنت وفاته صباح اليوم.

وسامي فهمي ممثل مصري، تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1974، بدأ حياته في المسرح من خلال المشاركة في مسرحية (القاهرة في ألف عام)، ثم بعدها بدأ مسيرته الفنية من خلال فيلم "زائر الفجر" عام 1973.

وقدم سامي فهمي في التليفزيون شخصيات مميزة منها "شاكر فضلة" في مسلسل "فرصة العمر" مع الفنان محمد صبحي عام 1976، ومسلسل (الأيام) 1979.

ومن أشهر أدواره شخصية "سلطان" في مسلسل "حكاية ميزو" أنتج عام 1977، وكان آخر أعماله عام 1983 مسلسل "عش المجانين" بعدها قرر السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة الإخراج واستقر هناك لمدة 30 عاما.

وبعد عودته ظهر مع الفنان سمير غانم ليعيدا للاذهان أجواء مسلسل "حكاية ميزو" كما شارك في بعض الأعمال منها فيلم "ورقة جميعة" أنتج عام 2020.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.