الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 05:24 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بسنت شوقى تحتفل بعيد ميلاد زوجها محمد فراج بشكل مختلف

فراج وبسنت
فراج وبسنت

فاجأت الفنانة بسنت شوقي زوجها الفنان محمد فراج بالاحتفال بعيد ميلاده على الهواء خلال لقائه في برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب.

وخلال اللقاء قاطع عمرو أديب محمد فراج وطلب منه استقبال مداخلة هاتفيه ليجدها زوجته بسنت شوقي تغني له احتفالا بعيد ميلاده، ثم دخل شخص يحمل قالبا من الحلوى للاحتفال به.

ووجهت بسنت شوقي رسالة إلى محمد فراج وقالت له: ألف مبروك نجاح "الغرفة 207" مبسوطة لنجاحه وحب الناس ليه هو يستحق دا وأكتر وإن شاء الله السنة اللي جايه تبقى أحلى وبحبك جدا"، ليرد عليها "بسبوسة أنا بحبك جدا وبشكرك على المفاجأة دي".

ومازح عمرو أديب بسنت شوقي وسألها قائلا "جابلك كوابيس في المسلسل دا" لتجيب ضاحكة: جابلي حاجات تانية المرارة، المسلسل كان السبب في تأجيل الفرح 7 أشهر، لعبة نيوتن أجل الفرح سنة وبعديه جه الغرفة 207 وأجله تاني".

ورفضت بسنت شوقي الكشف عن الهدية التي اشترتها لمحمد فراج حتى لا تفسد مفاجأتها.

ويعرض لمحمد فراج مسلسل "الغرفة 207" عبر منصة "شاهد vip".
ومسلسل "الغرفة 207" مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل "الغرفة 207" الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

و"الغرفة 207" بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين. وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.