الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:12 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمود حميدة يمازح المصورين علي السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

حميدة
حميدة

تواجد اليوم الفنان محمود حميدة على السجادة الحمراء للفيلم المغربى “جلال الدين” للمخرج حسن بنجلون، والذي يشارك فى قسم آفاق السينما العربية ضمن فعاليات الدورة الـ44 لمهرجان القاهرة السينمائي، وداعب الفنان محمود حميدة المصورين قائلا: كنتوا قولولي عشان ألبس حاجة أتصور بيها”.

فيلم “جلال الدين” من تأليف وإخراج حسن بنجلون، وبطولة النجوم ياسين أحجام و التونسية فاطمة ناصر والمغربية فاطمة الزهراء بلادى.

وتدور أحداث الفيلم حول جلال الدين الذى يرفض تقبل وفاة زوجته، ويقرر عزل نفسه حتى يعثر على النور بداخله، وبعد عشرين عاما يصبح جلال الدين معلما صوفيا يعيش مع أتباعه.

حسن بنجلون من أبرز المخرجين فى تاريخ المغرب مولود عام 1950 وكانت بدايته مع الأفلام الروائية الطويلة عام 1990 وفيلمه عرس الآخرين، وقدم ما يقرب من 14 فيلما طويلا كان آخرها عام 2019 من أجل القضية، وساهم مع خمسة مخرجين آخرين فى تأسيس التجمع التطوانى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.