الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 04:13 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الحكومة تكشف حقيقة تعليق الدراسة تزامناً مع انتشار الفيروس المخلوى التنفسى

أكد المركزالاعلامي لمجلس الوزراء أنه لا صحة لما تردد من أنباء حول إصدار قراربتعليق الدراسة بكافة المدارس تزامنا مع انتشارالفيروس المخلوي التنفسي بين الطلاب حيث تواصل المركز مع وزارتى التربية والتعليم والصحة والسكان وأكدت الوزارتان أنه لا صحة لتعليق الدراسة بكافة المدارس تزامنا مع انتشارالفيروس المخلوي التنفسي بين الطلاب وأنه لم يتم إصدارأي قرارات بهذا الشأن وشددتا على انتظام سيرالعملية التعليمية بمختلف المدارس على مستوى الجمهورية بشكل طبيعي وفقاً للخريطة الزمنية المقررة للعام الدراسي الحالي حيث أن الفيروس المخلوي التنفسي غير مستجد، ويتواجد سنوياً، لا سيما في فترة الانتقال من فصل الصيف إلى فصل الشتاء.

وأشارت الوزارتان إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية والتعامل مع الأمراض المعدية داخل الفصول التعليمية بما فيها الفيروس المخلوي التنفسي بالتنسيق مع مديرية الصحة بكل محافظة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy