الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:23 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تحويلات مرورية لتنفيذ الأعمال الإنشائيةالخاصة بمسار مشروع ”مونوريل العاصمة الإدارية” بالقاهرة

تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرةبتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور .. وذلك تزامناً مع تنفيذ أعمال الحفر وصب خرسانة الأعمدة الخاصة بمسار مشروع "مونوريل العاصمة الإدارية"..الأمر الذى يستلزم غلق كلى لـ(نفق اللواء / باقى زكى بمحور التسعين الجنوبى،وإجراء بعض التحويلات المرورية للقادم من كوبرى التسعين إستكمال السير بمحور التسعين الجنوبى ثم الدوران والعودة من المآوى الدورانى أمام مجمع البنوك فيميناً تجاه محور التسعين الشمالى.. على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال لمدة (ثلاثون يوماً) ليلاً ونهاراً إعتباراً من يوم الجمعة الموافق 25/ 11 /2022..وإجراء بعض التحويلات المرورية بالطريق الدائرى على النحو التالى:
الغلق الكلى لمسطح كوبرى التسعين القادم من مناطق المعادى تجاه محور التسعين الجنوبى، وإجراء تحويلات مرورية على النحو التالى.
القادم من الطريق الدائرى يسلك يميناً محور جمال عبد الناصر (مسطح كوبرى عمرسليمان) فالدوران والعودة من المآوى الدورانى ما بعد ميدان عمر بن الخطاب فيميناً محور الأملتجاه محور التسعين الجنوبى.
القادم من الطريق الدائرى إستكمال السير بالطريق الداعم فيميناً شارع طه حسين تجاه محور مصطفى كامل ومناطق القاهرة الجديدة.
الغلق الكلى لمطلع كوبرى التسعين القادم من طريق السويس تجاه التسعين الجنوبى، وإجراء تحويلات مرورية على النحو التالى.
القادم من الطريق الدائرى إستكمال السير بالطريق الداعم فمدخل نفق الجولف تجاه محور جمال عبد الناصر ثم الدوران والعودة من المآوى الدورانى ما بعد ميدان عمر بن الخطاب فيميناً محور الأمل تجاه محور التسعين الجنوبى.
ومن جانبه أمراللواء مؤمن سعيد مديرالإدارة العامة لمرورالقاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.