الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:11 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

حبس محمود المهدى طليق الفنانة منة عرفة بتهمة سب وقذف أشرف زكي

منة ومحمود
منة ومحمود

قضت محكمة الجنح الاقتصادية، بحبس محمود المهدى طليق الفنانة منة عرفة شهرين وكفالة 1000 جنيه وجاء ذلك بعدما وجهت المحكمة لطليق منة عرفة تهمة سب وقذف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وزوجته الفنانة روجينا.

صدر الحكم فى القضية التى تحمل رقم 1140 لسنة 2022 جنح إقتصادية، وترافع شعبان سعيد المحامى وكيلًا عن أشرف زكى، وقرر بأن التهمة ثابتة في حق المتهم، ونتيجة التقرير تدينه، وتسبب في أضرار مادية ومعنويه للدكتور أشرف زكي.

وتقدم شعبان سعيد المحامي بالنقض، ببلاغ لمباحث الإنترنت اتهم فيه محمود المهدى طليق الفنانة "منة عرفة"، بالتعرض لموكله "أشرف زكي" نقيب المهن التمثيلية، وتم فحص البلاغ، وجائت النتيجة بارتكابه للواقعة.

يذكر أن ذلك الحكم هو الثالث الذي يصدر ضد محمود المهدى، على خلفية أزمته الأخيرة مع أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، وتعرضه له بالإساءة.

وتقدم محامي نقابة المهن التمثيلية للمحكمة بـ 3 حوافظ مستندات، تحوي عبارات السب والقذف التي وجهها محمود مهدي إلى أشرف زكي وروجينا، مطالبا بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم.

واعتاد محمود مهدي مهاجمة أشرف زكي وروجينا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وخلال الحوارات الإعلامية التي يظهر خلالها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.