الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:27 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

المغرب في مهمة صعبة أمام بلجيكا اليوم بكأس العالم 2022

يواجه منتخب المغرب مهمة صعبة عندما يلتقي نظيره البلجيكي في الثالثة عصر اليوم الأحد على استاد "الثمامة" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 فى قطر.

ويحتل منتخب المغرب وصافة جدول ترتيب المجموعة السادسة فى كأس العالم 2022 بالتساوي مع كرواتيا فيما يتصدرمنتخب بلجيكا برصيد 3 نقاط ويتذيل منتخب كندا الترتيب بدون رصيد من النقاط.

افتتح منتخب المغرب مشواره فى كأس العالم 2022 بتعادل سلبي أمام كرواتيا فى الجولة الأولي من دور المجموعات ليخرج بنقطة ثمينة من اللقاء ويسعي لتحقيق المفاجأة اليوم.

بينما يدخل منتخب بلجيكا بقيادة مدربه المخضرم روبرتو مارتينيز مباراة المغرب بهدف الانتصار وتحقيق الثلاث نقاط من أجل حسم التأهل مبكرًا إلى الدور ثمن النهائي من المونديال، خاصة بعد الفوز الصعب على كندا بهدف نظيف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.