الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:24 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميسي يقود أحلام الأرجنتين أمام بولندا الليلة فى كأس العالم 2022

يقود ميسي منتخب الأرجنتين أمام نظيره البولندي في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء علي ملعب "استاد 974" ضمن الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر.

وتضم المجموعة الثالثة منتخبات السعودية والأرجنتين وبولندا والمكسيك ويدخل منتخب الأرجنتين مباراة اليوم بحثاً عن النقاط الثلاث لضمان التأهل وتفادي اية سيناريوهات من شأنها التأثير على مشوار بطل أمريكا اللاتينية في المونديال.

وتلقي منتخب الأرجنتين خسارة قاسية أمام السعودية في الجولة الأولى بهدفين لهدف قبل أن يعود ويحقق انتصارعلى حساب المكسيك بنفس النتيجة ويحتل منتخب الأرجنتين المركز الثاني للمجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وخسارة وتسجيل 3 أهداف وتلقي هدفين.

بينما يأمل منتخب بولندا بقيادة ليفاندوفسكي في خطف نقاط المباراة هو الآخر ليحفاظ على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في لقاء السعودية الأخير، والتعادل مع المكسيك في مباراة افتتاح المجموعة وتسجيل هدفين والحفاظ على سجله خالياً من الأهداف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.