الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 21 يونيو 2024 08:31 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مايان السيد ترد على انتقادات حضورها مباريات كأس العالم بهذه الطريقة

مايان السيد
مايان السيد

ردت الفنانة مايان السيد، على الانتقادات التي تعرضت لها بعد حضورها مباريات المنتخبات العربية في بطولة كأس العالم في قطر 2022.

وقالت مايان السيد إنها عادت إلى مصر اليوم.

وشاركت مايان السيد، متابعيها، بمقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام وقالت فيه: "يا جماعة اللي بيقول وشى وحش على المنتخبات بسبب حضوري في كأس العالم.. شكرًا بس أنا رجعت مصر ارتاحوا".

ووصلت الانتقادات لاتهام مايان أنها تسعى لجذب الانتباه وتصدر "التريند"، فردت عليهم بتدوينة عبر حسابها بموقع تويتر، جاء بها: "ليه في ناس بتقول اني باخد اللقطة، ليه مش اني بساند قضية تهمني مثلاً♥️ #FreePalestine".

وكانت مايان السيد ظهرت خلال المباراة وهي ترتدي T-Shirt المنتخب السعودي، ورسمت على وجهها اللونين الأخصر والأبيض، وظهرت في العديد من الصور وهي ممسكة بعلم فلسطين وترتدي التي شيرت الذي تسبب لها في أزمة.

يذكر أن مايان حرصت على دعم الشعب الفلسطيني من خلال ظهورها بملابس عليها كلمة "فلسطيني"، أثناء أزمة الشيخ جراح في مايو 2021، وعبر الجمهور عن إعجابه بموقفها، وجاءت تعليقات على فيديو بث مباشر للقائها على صفحة البرنامج في Facebook تسألها من أين حصلت على هذا الـ"تي شيرت".

يذكر أن الفنانة مايان السيد شاركت في بطولة فيلم "هاشتاج جوزني" الذي عرض منذ أيام بدور العرض الخاص وهو بطولتها المشتركة مع الفنان أمير المصري، إخراج عصام نصار، وشاركها العمل عدد من النجوم كان أبرزهم الفنان الكوميديان بيومي فؤاد والفنانة صابرين وغيرهم من الفنانين والنجوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy