×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 8 فبراير 2023 04:30 مـ 18 رجب 1444هـ
إسعاد يونس تعلن عودتها لبرنامج ”صاحبة السعادة” بعد تعرضها لأزمة صحيةمباحث القاهرة تكشف غموض مقتل شخص يعانى من مرض نفسى .. وتضبط الجانىضبط أحد الأشخاص بالقاهرة يزوال نشاطاً غير مشروع فى مجال الإتجار بالنقد الأجنبىمباحث القاهرة تنجح فى ضبط هارب من تنفيذ أحكام قضائية بلغت 100 سنة حبسأكسا تتعاون مع يُداوي من جديد لتقديم خدمات طبية رقميةأمازون مصر تطلق جهاز كيندل الجديد بمزايا فريدةمحافظ القاهرة : رفع درجة الإستعداد القصوى للتعامل مع إحتمالية سقوط الأمطار بالعاصمةمجموعة ” طايل جروب ” تطلق ”حياة سيتي” باكورة مشروعاتها في أسيوط الجديدةوزير الداخلية يستقبل وفداً أمنياً رفيع المستوى من قيادات وزارة الداخلية القطريةبالصور .. موظفو جوميا يشاركون في حملة لجمع التبرعات لصالح مستشفى 57357متحدث الكهرباء: من حق المواطن عدم دفع الفاتورة حال وجود خطأ في قراءة العداد«مونديليز» العالمية تُصدر تقريرها السنوي الرابع عن الوجبات الخفيفة
الأخبار

البنتاجون يوقع عقدا مع ”لوكهيد مارتن” لتصنيع صواريخ ”هيمارس” لدعم أوكرانيا

الموجز

قامت وزارة الدفاع الأمريكية بتوقيع عقد مع شركة " لوكهيد مارتن " بقيمة 430.9 مليون دولار لتصنيع صواريخ "هيمارس" للجيش الأمريكي وشركاء واشنطن الأجانب.

وقال البنتاغون في بيانه: " حصلت شركة "لوكهيد مارتن" على عقد بقيمة 430930711 دولار للإنتاج الكامل لمنظومات "هيمارس" وتوفيرالخدمات ذات الصلة لدعم الاحتياجات التشغيلية للجيش ومختلف الشركاء الأجانب الذين يتم بيع الأسلحة إليهم ".

نقلت صحيفة "نيويوركر" عن مصدر في البنتاغون أن الولايات المتحدة لن تزود أوكرانيا بكمية كبيرة من راجمات الصواريخ "هيمارس" بسبب القدرات الصناعية المحدودة.

وكشف النائب في الكونغرس الأمريكي مايكل ماكول أن الولايات المتحدة لديها مشاكل كبيرة في تلبية معاييرالإنتاج الدفاعي حيث لا يمكننا صنع أسلحة بالسرعة الكافية.

البنتاجون ”لوكهيد مارتن” صواريخ ”هيمارس” أوكرانيا

مواقيت الصلاة

الأربعاء 04:30 مـ
18 رجب 1444 هـ 08 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:13
الشروق 06:41
الظهر 12:09
العصر 15:14
المغرب 17:37
العشاء 18:56
النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض
CIB
CIB