الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:46 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حمادة هلال ينتهي من تصوير أغنية «احنا الحياة»

حمادة هلال
حمادة هلال

انتهى النجم حمادة هلال من تصوير اغنية «احنا الحياة» في الحى الفرعوني والحى الإسلامي داخل مدينة الانتاج الإعلامي.

ويعد هذا التعاون هو الاول من نوعه عربي صيني من انتاج «سى جى تى ان العربية» الصينية المنتجة للأغنية حيث تم ترشيح حمادة من قبل القناة ليمثل الجانب العربي في هذه الاغنية والبلوجر الصينية ‘ما يه’.

وتم التصوير الجزء الصيني في حديقة معرض بكين بالصين وتم تقسيم فريق العمل الى فريقين عربي وصيني ويمثل فريق العمل العربي المخرج المصري يوسف عماد الدين ومدير التصوير محمود رفعت اما الجانب الصيني من اخراج ‘منغ شين’ وتصوير ‘شيه يي‘.

وتدور فكرة الاغنية على تلاقى الحضارات والحث على استمرارية التعاون بين الشعوب يدا بيد والصداقة التي تجمع دولة الصين بالدول العربية والاخوة حيث لا تفرقة ولا تمييز بين الشعوب كلمات الاغنية للشاعرة المصرية سلمى رشيد بالتعاون مع الشاعر الصيني وو يوان يوان، ألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة