الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 11:28 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
ضبط مصمم أزياء شهير بـ 55 ألف دولار.. معلومات قد لا تعرفها عن إسلام سعد سعر الدولار اليوم بختام التعاملات.. الأخضر يتأرجح نهائي الدوري الأوروبي: أتالانتا يتقدم ضد ليفركوزن بثنائية لوكمان في الشوط الأول وزارة التربية والتعليم تصدر تعليمات هامة للمديريات بشأن قبول ملفات تلاميذ الصف الأول الابتدائي العام المقبل تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال ”وجدوه بعد نهش الكلب جثته” .. صدور تصريح بدفن جثمان شهيد الشرابية بعد 32 يوماً نهائي الدوري الأوروبي: أتالانتا يتقدم ضد ليفركوزن بهدف لوكمان بعد 15 دقيقة آخر موعد لإصدار تذاكر الحج 2024.. تعرف عليها نشرة الموجز التعليمية .. موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين وأساتذة الجامعات بعد تبكير مرتبات يونيو.. جدول مواعيد تدريبات الترقي ”كوارث وأمراض” ليلى عبد اللطيف تحذر من أحداث مؤسفة خلال عيد الأضحى مفيش جواز لمدة سنتين.. طلب غريب في إعلان توظيف داخل صيدلية معلمة تخفف حرارة الجو على الطالبات بالامتحانات تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

اورنچ مصر تتعاون مع شركة ”سهل” للمدفوعات لإتاحة خدمات تحصيل الفواتير وشحن الرصيد عبر تطبيق ”سهل”

وقعت اورنچ مصر، الشبكة الأولى لخدمات الاتصالات المتكاملة، اتفاقية تعاون مع شركة سهل للمدفوعات، لإتاحة سداد قيمة فواتير وشحن الأرصدة مسبقة الدفع لعملاء اورنچ بالاضافة الي العديد من الخدمات الحيوية والتي تتماشي مع جهود الدولة المصرية لترشيد استهلاك الطاقة وتعزيز عمليات الدفع والتحصيل الإلكتروني والتحول الرقمي.
ويستهدف التعاون بين الشركتين السماح بخدمات عديدة ومتنوعة من خلال تطبيق "سهل" كسداد فواتير الكهرباء وشحن رصيد الموبايل والتليفون الأرضي والإنترنت والمياه والغاز ومتابعة استهلاك العداد لحظياً عبر الهاتف ودفع التبرعات واشتراكات شبكات القنوات الفضائية المشفرة ومصاريف الجامعات وغيرها من الخدمات المدعومة بتقنية الاتصال قريب المدى NFC والتي من خلالها يمكن إضافة رصيد للكارت.
وبهذه المناسبة، أعرب أحمد العبد، نائب رئيس اورنچ مصر للقطاع التجاري، عن سعادته بالتعاون مع شركة سهل باعتبارها من الشركات الرائدة في تطبيقات الدفع الإلكتروني والتي ستساهم في تعزيز الخدمات الرقمية المتعددة ذات القيمة المضافة التي تقدمها اورنچ لدعم منظومة التحول الرقمي والشمول المالي والتي بدورها تعمل علي تحسين حياة العملاء اليومية بطرق أسرع وأسهل وأكثر كفاءة ".
كما عبر عبد الله عسل، العضو المنتدب لشركة سهل عن سعادته بالتعاون مع شركة اورنچ مصر لتوفير خدمة مميزة و ميسرة للعملاء عن طريق إتاحة خدمات دفع الفواتير وشحن الرصيد من خلال تطبيق سهل، مؤكدا أن الشركة تدعم توجهات الدولة المصرية في إطار سعيها الدائم لاستخدام وسائل الدفع الذكية والتعامل اللانقدي الذي يساعد على تحقيق معدلات أعلى للشمول المالي. وأوضح أن الشركة تعمل على تقديم أحدث وأفضل وسائل الدفع للمواطنين لتيسيير نجاح منظومة الدفع الإلكتروني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة