الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:54 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

هنادي مهنا تكشف اسرار وحكايات في حياتها

هنادي
هنادي

كشفت الفنانة هنادي مهنا، العديد من التفاصيل حول حياتها الشخصية والمهنية خلال حلولها ضيفة في أحد البرامج.

وقالت هنادي مهنا: "لو كنت راجل ليوم واحد كنت هعمل حاجات كتير أوي، كان المفروض اتسأل السؤال ده وأنا صغيرة، الولاد كانوا براحتهم بيخرجوا والبنات كانوا دايمًا لازم يروحوا بدري، كان نفسي أبقى ولد في يوم وأنا صغيرة عشان أروح البيت من غير مواعيد".

وتحدثت عن المهنة التي كانت ترغب في العمل بها قبل التمثيل، قائلة: "درست هندسة صوتية بسبب حبي للموسيقى، وكان نفسي أبقى DJ قبل التمثيل، أو العمل في أي مهنة متعلقة بمجال الغناء، ولو مكنتش ممثلة كنت هشتغل مدرسة أو طباخة".

وعن الأدوار التي تتمنى تقديمها، ذكرت: "تمنيت تجسيد دور رقاصة وأجيد الرقص كثيرًا، وحصلت على كورسات به وثقتي في نفسي رجعت بعد ما خسيت".

وتابعت: "نفسي أمثل مع أحمد حلمي وكريم عبد العزيز وأحمد عز وأمير كرارة وبتعصب أما بكون جعانة أو متأخرة او حد يكون متأخر عليا".

هنادي مهنا، شاركت في الماراثون الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل "مكتوب عليا"، ودارت أحداثه حول جلال، الذي تغير مقابلة غريبة حياته عندما يستيقظ في اليوم التالي ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوبا على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.