الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:56 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مواجهة نارية بين ليفربول و مانشستر سيتي اليوم فى كأس الرابطة الإنجليزية

يقود محمد صلاح فريقه ليفربول أمام نظيره مانشستر سيتي في العاشرة مساء اليوم الخميس علي ملعب "الاتحاد" في دورالستة عشرمن بطولة كأس الرابطة الإنجليزية 2022-2023 .

بدأ مانشستر سيتي مشواره في الموسم الحالي من كأس الرابطة الإنجليزية بمواجهة قوية أمام تشيلسي في الدورالثالث من البطولة وتمكن من تحقيق الفوز بهدفين دون رد.فيما تأهل ليفربول، إلى هذا الدور بعدما بدأ مشواره في النسخة الحالية من البطولة بمواجهة ديربي كاونتي في الدور الثالث، فقد تمكن من تحقيق الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، بعد انتهاء المباراة بتعادل سلبي.

ومن المُتوقع أن تشهد مباراة القمة وجود اللاعبين الذين غابوا عن المشاركة في كأس العالم 2022، بالإضافة إلى المصري محمد صلاح والجزائري رياض محرز، بعد غياب المنتخبين عن المشاركة في المونديال، عقب الهزيمة في المرحلة الفاصلة من التصفيات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.