الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:49 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد صلاح يقود ليفربول أمام أستون فيلا الليلة فى الدوري الإنجليزي

يقود محمد صلاح فريقه ليفربول أمام نظيره أستون فيلا في السابعة والنصف من مساء اليوم الاثنين على ملعب "فيلا بارك" ضمن منافسات الجولة السابعة عشرمن مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2022-2023.

ويحتل ليفربول المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، جمعهما من 14 مباراة حقق 6 انتصارات و4 تعادلات ومثلهما خسارة، فيما يأتي فريق أستون فيلا فى المركز الـ 12 برصيد 18 نقطة.

ويسعى ليفربول لمواصلة الانتصارات في البريميرليج بعدما فازعلى ضيفه ساوثهامبتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمرالمسابقة.

وفي باقى المواجهات يلتقي أرسنال نظيره وست هام يونايتد، فيما يلتقى فريق إيفرتون مع وولفرهامبتون، كريستال بالاس مع فولهام، ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد و مواجهة ساوثهامبتون مع برايتون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.