الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 04:20 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد عز يعود للمسرح بـ ”هادي فالنتين”

هادي فالنتاين
هادي فالنتاين

يعود الفنان أحمد عز للوقوف على خشبة المسرح من جديد ويشارك للمرة الثانية في موسم الرياض من خلال مسرحية "هادي فالنتين".

وتحدث أحمد عز عن مسرحيته الجديدة وقال في تسجيل صوتي لـet بالعربي: سعيد بتواجدي لتاني مرة في موسم الرياض هنعرض إن شاء الله مسرحية "هادي فالنتاين" يوم 30، الإقبال كويس جدا من أول يومين تذاكر العرض خلصت.

وتابع: كلنا متحمسين وبنتمنى نعمل عرض يليق بينا ويليق بالممثلين المصريين المشاركين فيه ويبقى إضافة لموسم الرياض وسعيد بتواجدي مع المجموعة دي لتاني مرة بعد علاء الدين.

وكان أحمد عز قدم مسرحية "علا الدين" وشاركته البطولة تارا عماد، لتكون مسرحية "هادي فالنتين" ثاني عمل يجمعهما على المسرح.

ومسرحية "هادي فالنتين" تدور قصتها حول "شريف" الذي يذهب مع خطيبته "رفيف" إلى متجر هدايا كبير للاحتفال بالفالنتين ولكن ينصحهم "عم مرموش" صاحب المحل بعدم إتمام الزواج ويحكي لهما قصص الحب الشهيرة وما حدث فيها، في محاولة لإثبات أن الحب مجرد وهم.

أحمد عز عبر عن سعادته بعودته لموسم الرياض بمسرحية جديدة
ومسرحية "هادي فالنتين" بطولة أحمد عز وتارا عماد وسيد رجب وشيماء سيف ومصطفى غريب.

وقسمت أسعار التذاكر إلى 5 فئات الأولى 100 ريال سعودي، أي 658 جنيها، والثانية 150 ريال أي 987 جنيها، والثالثة 200 ريال أي 1316 جنيها، والرباعة 300 ريال أي 1974 جنيها، والخامسة 500 ريال أي 3289 جنيها.

يذكر أن آخر أعمال أحمد عز السينمائية فيلم "كيرة والجن" ويعتبر فيلم من أضخم الأفلام التي تكلفت إنتاجيا في تاريخ السينما المصرية حيث تكلف نحو 104 ملايين جنيه، وهو من تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.