الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:18 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
متشطبة على المفتاح.. شروط وطريقة حجز وحدات صندوق التنمية الحضرية بالقاهرة ارتفاع جديد في أسعار الدواجن اليوم السبت 27-4-2024 ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي تراجع أسعار الموبايلات الجديدة والدولية والمستعملة في مصر 2024 لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل بعد تنبأه بزلزال تايوان.. من هو العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس؟

ياسمين رحمي تكشف حكايتها مع رامز جلال وتارا عماد في ”أخى فوق الشجرة”

ياسمين رحمي
ياسمين رحمي

تنتظر الفنانة ياسمين رحمي عرض فيلم "أخى فوق الشجرة" والذي تشارك فيه بجانب النجم رامز جلال، ومقرر عرضه في دور العرض يوم 18 من الشهر الجاري.

وقالت لـ "الموجز" انها متحمسة للعمل حيث انتهت من التصوير، والذي تجسد فيه شخصية سالي زميله رامز في العمل، و صديقة تارا عماد وهو من تأليف لؤي السيد و انتاج وليد صبرى و اخراج محمود كريم، بطوله رامز جلال و تارا عماد و نسرين طافش و حمدي المرغني و بيومي فؤاد و اسلام ابراهيم

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، يحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.

ياسمين رحمى تخرجت من مدرسة الإعلام بجامعة مصر للتكنولوجيا ، والدتها الفنانة عفاف مصطفى ، ووقفت أمام العديد من الممثلين مثل الفنان عمر الشريف في مسلسل حنان وحنين ومسلسل عرفة البحر ومسلسل متخافوش ، والفنانة غادة عبد الرازق في فيلم ضد مجهول ، وشاركت في (الليلة الكبيرة) وفي بطولة العديد من المسلسلات التلفزيونية، ومنها منعطف خطر ومزاد الشر وتحت نفس السنة العام الماضى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.