الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:09 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”عندما يكون المخرج مبدع”.. رسالة نسرين أسامة أنور عكاشة لرؤوف عبد العزيز بعد عرض فيلم”الباب الأخضر” لوالدها

رؤوف ونسرين
رؤوف ونسرين

أعربت الإعلامية نسرين أسامة أنور عكاشة، عن سعادتها الغامرة بردود الأفعال الرائعة التي تلقتها بعد عرض فيلم "الباب الأخضر" أحدى روائع والدها الراحل، والذي يتم عرضه حصريا خلال الفترة الحالية عبر منصة WATCH IT، موجهة رسالة للمخرج رؤوف عبد العزيز، قائلة :" عندما يكون المخرج مبدع نرى عمل متميز على جميع المستويات.. شكرا ".
وأشارت نسرين عكاشة، أنها حينما شاهدت الفيلم للمرة الأولى قبل عرضه للجمهور، كانت سعيدة به جدا، خاصة في ظل وجود مخرج مبدع كالمخرج رؤوف عبدالعزيز، الذي استطاع أن يترجم كل كلمة في السيناريو بأمانة وحرفية شديدة، ورفض نهائيا إدخال اي تفاصيل ممكن تؤثر على السيناريو.
وأكد ابنة الراحل أسامة أنور عكاشة، أنها كانت تتوقع أن يكون الفيلم جيدا ولكن ما حدث فاق كل توقعاتها بوصوله لمستوى مبهر بقيادة مخرج عبقري كان شديد الحرص على متابعة كل تفاصيله معنا بشكل مستمر حتى يخرج للجمهور بالشكل الذي يرضينا و استطاع الجمع بين الصورة الرائعة الجميلة والمحافظة على كل حرف في السيناريو يخرجه بشكل المطلوب، دون تغيير أي شيء هذا إلى جانب امتناني للأبطال وفريق العمل كله لإنهم كلهم هائلين ومميزين وقدموا أدوارهم بشكل احترافي عالي للغاية.
وأوضحت نسرين، أنها تفاجأت بالناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال على السيناريو، ولم تكن تتوقع أن يصل معني الفيلم عن الانتماء والهوية الوطنية الذي كان يقصده والدها للناس ، مشيرا إلى أنها إلى جانب ذلك وصلتها العديد من ردود الأفعال حول مدى براعة ودقة السيناريو الذي تم كتابته من 30 عام.
وتصدر فيلم "الباب الأخضر"، عن رائعة الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، وتصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز، قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة على منصة WATCH IT الرقمية، بعد أول يوم عرض.
وجاء فيلم "الباب الأخضر"، في المركز الأول في قائمة الأعلى مشاهدة، عبر منصة "واتش إت" الرقمية الأكثر انتشارًا.
يشار إلى أن فيلم الباب الأخضر"، بطولة النجم إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوى، محمود عبدالمغنى، بيومى فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، رشدى الشامى، عابد عنانى، إسلام حافظ، حنان سليمان، وإنتاج شركة كودكس Codex إخراج وتصوير رؤوف عبدالعزيز، وتدور أحداثه خلال فترة التسعينيات في إطار اجتماعي حول تخلى البشر عن مبادئهم وأخلاقهم.
فيلم "الباب الأخضر" قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وصوره رؤوف عبدالعزيز بعد حصوله على موافقة أسرة الكاتب الكبير الراحل، والذي كتبه في فترة الثمانينيات ضمن مجموعة من الأفلام التي كتبتها ولم تظهر للنور

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.