الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 07:41 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

برشلونة يواجه ريال بيتيس الليلة فى كأس السوبر الإسبانى بالسعودية

يواجه فريق برشلونة نظيره ريال بيتيس في التاسعة من مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبرالإسباني 2022-2023.

ويحتضن ستاد الملك فهد الدولى بالعاصمة السعودية "الرياض" مواجهة الفريقين في السوبرالإسبانى المقام خلال الفترة من 11 إلى 15 ينايرالجارى بمشاركة أربعة فرق.

ويسعى فريق برشلونة الإسبانى لتحقيق الفوز من أجل التأهل لخوض المباراة النهائية بحثا عن التتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ فوزه الأخير في نسخة 2018 على حساب نظيره إشبيلية بهدفين مقابل هدف.

ويتصدربرشلونة قائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب كأس السوبرالإسباني على مدار التاريخ برصيد 13 مرة من إجمالى 26 مشاركة سابقة.

وتعد هذه النسخة هي الثالثة من كأس السوبرالإسباني التي تستضيفها السعودية بعد نسخة 2020 التي أقيمت في جدة وتوّج بلقبها فريق ريال مدريد الإسباني، بعد فوزه في المباراة الختامية على نظيره أتليتكو مدريد، فيما احتضنت مدينة الرياض النسخة الثانية التي أقيمت مطلع عام 2022، وتوّج بلقبها أيضاً فريق ريال مدريد، بعد فوزه على أتليتك بلباو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة