الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 10:22 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأرصاد تكشف خريطة سقوط الأمطار اليوم .. تعرف عليها

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن صورالأقمارالصناعية تشيرإلى وجود فرص قوية لسقوط أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية خلال الساعات الأولى من اليوم السبت على الإسكندرية والبحيرة وكفرالشيخ.

ويستمر ذلك خلال فترات النهارتكون متفاوتة الشدة كما تتأثرباقى السواحل الشمالية غدا بسقوط أمطار متوسطة إلى خفيفة على فترات متقطعة تمتد الأمطارالخفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحرى والفرصة مهيأة صباحا لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى.

ويسود اليوم السبت طقس بارد فى الصباح الباكرلطيف نهاراً على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

وتسجل درجة الحرارة العظمي بالقاهرة اليوم السبت 19 درجة والصغرى 12 درجة، والإسكندرية العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 11 درجة وأسوان العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.