الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 03:33 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

احمد زاهر يتحدث عن علاقته بالفنانة غادة عبد الرازق: مفيش كيميا

غادة وزاهر
غادة وزاهر

قال الفنان أحمد زاهر فى تصريحات تليفزيونية: “في عداوة بيني وبين غادة عبد الرازق لكن من ناحيتها هي، أنا معملتلهاش حاجة نهائى، ممكن تكون مش بتحبني هي حرة مش هجبر حد إنه يحبني، براحتها، ورغم كدا هي من أقوى الممثلات في الوطن العربي وعملنا مع بعض مشاهد حلوة جدا في مسلسل حكاية حياة”.

وأضاف أحمد زاهر، فى تصريحاته: "مفيش كيمياء مع الفنانة غادة عبدالرازق بعيدا عن المجال المهني، ورغم ذلك هى من أقوى الممثلات فى الوطن العربى".

شارك الفنان أحمد زاهر متابعيه عدة صور جديدة له من أحدث جلسه تصوير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وظهر زاهر في الصور من كواليس حلقته من برنامج "المجهول"، مرتدياً بدلة بيضاء.

شاركت الفنانة ليلى أحمد زاهر جمهورها بـ صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وخطفت ليلى أحمد زاهر أنظار جمهورها بإطلالة شتوية جذابة بالجلد، ما حاز على إعجاب متابعيها.

وتستعد الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر لطرح أولى أغنياتها خلال أيام قليلة من الآن في أولى تجاربها الغنائية بشكل رسمي.

وتتعاون ليلى في أغنيتها الجديدة مع الملحن إسلام زكي، والذي أكد لـ “صدى البلد” سعادته بهذا التعاون بعد نجاح تجربتهما الأولى في إحدى مسرحيات موسم الرياض.

استقرت أسرة المسلسل الذى يقوم ببطولته روجينا وأحمد زاهر، على اسم «تياترو» كعنوان للعمل المقرر عرضه مع بدايات العام القادم.

وكثف المخرج رؤوف عبد العزيز، ساعات التصوير اليومية للانتهاء من التصوير في أقرب وقت ممكن، ويقوم بمونتاج المشاهد أولا بأول.

ويشارك في بطولة العمل، أحمد زاهر، وروجينا، وأحمد بدير، وكريم مغاوري، وجنا صلاح، ولاشينة لاشين، وعابد عناني، تأليف مصطفى شهيب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.