الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:25 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي حالة الطقس و خريطة سقوط الأمطار اليوم

أكدت هيئة الأرصاد الجوية أن آخر صور للأقمارالصناعية تشيرإلى أنه من المتوقع اليوم سقوط أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد تكون خفيفة قد تكون متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى تقل حدتها كلما تقدمنا للداخل.

وتابعت هيئة الأرصاد الجوية أن الأمطار تسقط خفيفة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري ومدن القناه وخليج السويس وشمال الصعيد. وقال الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات والإنذار المبكر بمخاطرالطقس بالهيئة العامة للأرصاد الجوية إنه من خلال آخرتحديث لصورالأقمارالصناعية وخرائط الطقس من المتوقع أن تخف كميات الامطاراليوم.

ويشهد اليوم الإثنين انخفاض فى درجات الحرارة ليسود طقس بارد فى الصباح الباكر لطيف نهاراً على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

وتسجل درجة الحرارة العظمي بالقاهرة اليوم الإثنين 17 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 17 درجة والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 12 درجة وأسوان العظمى 21 درجة والصغرى 09 درجة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.