الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:45 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مشاكل مسرحية ”الحفيد ” تتصاعد وأزمات أبطاله مع لوسي

لوسي إحدى
لوسي إحدى

وتقدمت لوسي وفريق عمل مسرحية "الحفيد" بشكاوى متبادلة لإدارة البيت الفني للمسرح، التي بدورها أحالت الشكاوى إلى النيابة الإدارية، لاستئناف العرض بعد انتهاء التحقيقات واستبعاد المخطئين.

وبعد حديث لوسي عن الأزمة في إحدى المقابلات التليفزيونية، بدأ أبطال مسرحية "الحفيد" في كشف وجهة نظرهم من الأزمة قيد التحقيقات.

وتحدث عدد من المشاركين في عرض مسرحية "الحفيد" عن المشاكل التي حدثت بينهم وبين لوسي، حيث أشاروا إلى سوء تعاملها مع باقي الممثلين، وتدخلها في مهام المخرج بخلاف كثرة اعتذارها عن العروض لأسباب شخصية، مما أدى إلى تعطيل المسرحية لعدة أيام، وكذلك اعتراضها على مشاركة الفنان علاء قوقة بعد اعتذار الفنان تامر فرج عن الاستمرار في العمل.

كما تطرقوا للحديث عن أسباب غضب لوسي التي دفعتها للتقدم بشكوى ضدهم، حيث اتهمت بعض الممثلين بالتجاوز والتلفظ بألفاظ بذيئة على خشبة المسرح.

يذكر أن مسرحية "الحفيد" فهي من تأليف الأديب عبد الحميد جودة السحار، إعداد وإخراج يوسف المنصور، وبطولة لوسي، علاء قوقة، عابد عناني، نشوى علي، زينب العبد، محمد يوركا، عبد الباري سعد، رنا خطاب وشريهان الشاذلي، ويتم عرضها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.