الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:02 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

لوسي ترد على اتهامات ضربها للممثلين في ”الحفيد”: كله ياخد حقه بالقانون

لوسي
لوسي

حرصت الفنانة لوسي على الرد على الاتهامات الموجهة لها بضرب زملائها في مسرحية "الحفيد"، وادعاءات مجموعة من فريق العمل ضدها، قائلة: «انا قدمت شكوى لوزيرة الثقافة من ٦ شهور وهيبقى في تحقيق وكل واحد هياخد حقه».

وقالت لوسي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «الستات» المذاع على النهار: «كل واحد ياخد حقه بالقانون، لو اعتديت على حد أبقى ست مجنونة وباكل في اللحاف، أنا حقي عند ربنا، فيه كاميرات في المسرح بتصور كل حاجة واللي عنده حاجة ماسكها عليا يطلعها».

واكدت لوسي: «تواصلت مع الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، وحكيت لها ما حدث، وطلبت مني تقديم شكوى أمام النيابة الإدارية، وهو ما تم بالفعل، وكنت قدمت شكوى منذ ستة أشهر بخصوص الأخطاء التي وقعت»، نافية ما تردد حول اعتدائها على إحدى الممثلات».

وأوضحت لوسي عن بعض السلبيات التي حدثت خلال تقديم المسرحية قائلة: «الناس بتزعل من النظام، بيزعلوا لما نقول بروفة الساعة 8 وألاقي اللي يجي 10 ولا 11، اللي حصل ده خروج عن النص، وانا اللي وقفت عرض المسرحية، وصعب ارجع اعرضها، بالرغم اني كنت مبسوطة بالجمهور والمسرحية».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة