الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:23 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أمين عام مجلس النواب يلتقي سفير ايطاليا في مصر

التقى المستشار أحمد مناع أمين عام مجلس النواب اليوم بالسيد ميكيلي كواروني سفير إيطاليا بمصر، حيث رحب الأمين العام لمجلس النواب بالسفير الإيطالي مؤكداً على تاريخية العلاقات المصرية الإيطالية، مشيراً إلى ضرورة تعزيز التعاون المصري – الإيطالي على كافة الأصعدة بما يتناسب مع العلاقات التاريخية بين البلدين.

من جانبه، وجه السفير الإيطالي بالقاهرة الشكر على هذا اللقاء، والذي يأتي في إطار التحركات الإيجابية لدفع آفاق العلاقات المصرية – الإيطالية، مُتناولاً الزخم الإيجابي الذي تشهده العلاقات المصرية – الإيطالية مؤخراً، ومُشيراً إلى مشاركة رئيسة الوزراء الإيطالية مؤخراً في قمة المناخ COP27 ولقائها بالسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي وهو ما يأتي في إطار رغبة البلدين في دفع العلاقات المصرية – الإيطالية على كافة المستويات، كما تناول السفير الإيطالي سبل دفع العلاقات البرلمانية الإيطالية – المصرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy