الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:48 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فاطمة فؤاد تخوض تجربة فنية جديدة من خلال مسرحية «كازينو بديعة»

فاطمة فؤاد
فاطمة فؤاد

تخوض الفنانة والممثلة فاطمة فؤاد تجربة فنية جديدة، وهذه الفترة حيث تشارك في العرض المسرحي «كازينو بديعة» والذي يُعرض حاليًا، والذي افتتح ليالي منذ عدة أسابيع، ويستمر عرضه خلال الموسم المسرحي لعام 2023.

وقالت فاطمة فؤاد: أنها سعيدة بالتجربة الجديدة في رحلتها الفنية، وأنها تقدم دور «زوجة الباشا»، وتسعد في كل مرة تخوض فيها تجربة فنية وخاصة على خشبة المسرح، وسعدت بكل فريق العرض المسرحي وكواليسه المنضبطة والممتعة المشجعة على العمل بحب وشغف كبير

فاطمة فؤاد من مواليد مدينة الإسكندرية 1988، وحصلت على ماجيستير الطيران من جامعة حلوان، وعملت كمضيفة جوية، قبل دخول مجال التمثيل والمسرح، وعملت كمذيعة في برنامج «بدون مجاملة» ثم انتقلت بعد ذلك للعمل في المسرح، ودرست المسرح من خلال ورشة الفنان والمخرج الكبير خالد جلال في مركز الإبداع.

وشاركت فاطمة فؤاد في عرض «سمك في مية» والذي قدم في الموسم المسرحي 2022، على خشبة المسرح الصيفي بجمصة من إنتاج قطاع الفنون الشعبية والاستعراضية لفرقة تحت 18، من تأليف وأشعار محمد الطيب وإخراج هشام إبراهيم.
وقدمت دور مغنية وراقصة الموالد «ميار»، والذي يعد أول تجاربها المسرحية بصفة عامة، وبصفة خاصة مع مسرح الدولة، وتحلم بخوض تجارب فنية ومسرحية كثيرة في الفترة المقبلة

وافتتحت مسرحية «كازينو بديعة» بدءًا من يوم 29 ديسمبر الماضي وتستكمل العروض خلال شهر يناير الجاري، أيام الخميس والجمعة من كل أسبوع على مسرح الماركيه في القاهرة الجديدة.
«كازينو بديعة» مسرحية غنائية استعراضية كوميدية ت ومن بطولة: سمية الخشاب، أحمد فتحي، إدوارد، طارق الإبياري، علاء مرسي، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم، أحمد سعد ميشو، فاطمة فؤاد، وأشعار الأستاذ أبو السعود الإبياري، ومن إنتاج شركة «سي سينما بروكشنز» أحمد فهمي وهاني نجيب ومن تأليف أحمد الإبياري ومن إخراج طارق الإبياري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.