الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:16 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. كواليس زيارة وزير الخارجية الإيطالي للكاتدرائيةوالكنيسة البطرسية

وزير الخارجية الإيطالي بالكنيسة البطرسية
وزير الخارجية الإيطالي بالكنيسة البطرسية

زار الكاتدرائية المرقسية بالعباسية صباح اليوم السيد أنطونيو تاياني، نائب رئيس الوزراء الإيطالي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والوفد المرافق له، وبرفقتهم السفير ميكيلي كواروني سفير إيطاليا بجمهورية مصر العربية، وذلك في إطار زيارة الوزير الإيطالي الحالية لمصر. وأعرب سيادته، أثناء الزيارة عن محبته لمصر وللكنيسة القبطية الأرثوذكسية وطلب نقل تحياته إلى قداسة البابا تواضروس الثاني متمنيًا أن يتمتع قداسته بكامل الصحة في أقرب وقت، كما أعرب عن تطلعه للقاء قداسته خلال زيارته المقبلة لمصر.

كما زار الوزير الإيطالي الكنيسة البطرسية، وحضر جانبًا من القداس بها، وعقب القداس،
قدم القمص أنطونيوس منير كاهن الكنيسة البطرسية نبذة عن الحادث الإرهابي الذي تعرضت له الكنيسة، في شهر ديسمبر من عام ٢٠١٦ وعرض كذلك للدور الذي قامت به الدولة في ترميم الكنيسة، والذي أنجزته في فترة زمنية لم تزد عن ثلاثة أسابيع، لتتمكن الكنيسة من إقامة قداس عيد الميلاد ٧ يناير ٢٠١٧ بها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.