×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 5 فبراير 2023 06:10 صـ 15 رجب 1444هـ
إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل قرابة 50 مليون جنيهاللواء دكتور راضي عبد المعطي ينعي المهندس شريف إسماعيل رئيس وزراء مصر الأسبقوزير التنمية المحلية ينعي المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء السابقوزير التنمية المحلية يُشدد على رفع درجة الاستعداد في المحافظات للتعامل مع الأمطاروزير التنمية المحلية: «سند الخير» حققت 188 مليون جنيه مبيعات.. وإقبال كبير من المواطنينتعرف علي آخر مستجدات المشروع القومي لتطوير ورفع كفاءة المجازر بالمحافظاتوزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ دمياط الموقف التنفيذي للمشروعات التنموية والخدميةأول تعليق لـ بايدن بعد إسقاط المنطاد الصينيشيخ الأزهر ينعي رئيس وزراء مصر السابقأمن القاهرة يضبط ”طالب” لقيامه بحركات إستعراضية بسيارته وإحداث تلفيات بسيارة مواطنأمريكا تُغلق مجالها الجوي وتوقف العمل بعدة مطاراتبكلمات مؤثرة.. محافظ القليوبية ينعي المهندس شريف إسماعيل
عرب وعالم

دولة أوروبية تُعلن عن حزمة مساعدات عسكرية بقيمة مليار يورو لأوكرانيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن وزير الدفاع الألماني بوريس بيستوريوس عن حزمة مساعدات عسكرية ستمنحها بلاده إلى أوكرانيا بقيمة مليار يورو بحلول الربيع المقبل.

وأوضحت شبكة البلقان الإخبارية المتخصصة في شئون أوروبا الشرقية وأوراسيا أن تصريحات بيستوريوس جاءت خلال قمة رامشتاين لوزراء دفاع 50 دولة، وأشار خلالها إلى أن برلين لم تتخذ حتى الآن قرارًا بشأن منح كييف دبابات ليوبارد التي سبق وأن طلبتها.

يشار إلى أن هولندا أعلنت إمداد أوكرانيا بنظامين من صواريخ باتريوت وأنظمة للدفاع الجوي، حسبما جاء ذلك في رسالة من وزير الدفاع الهولندي كاجسا أولونجرين إلى مجلس النواب الهولندي.

وكانت المخابرات الألمانية قد أعربت، خلال اجتماع سري عقد في وقت سابق في البوندستاج الألماني (البرلمان الاتحادي)، عن انزعاجها من الخسائر الفادحة للجيش الأوكراني في مدينة باخموت، وأبلغ جهاز المخابرات الأجنبية السياسيين الأمنيين أن أوكرانيا تخسر "عددًا مكونًا من ثلاثة أرقام من الجنود" يوميًا، إلا أن التقرير لم يحدد كيفية احتساب الخسائر وما إذا كانت تشمل الجرحى والأسرى.

كما أفادت وزارة الدفاع الألمانية بأن الوزير بوريس بيستوريوس سوف يستقبل، غدا الثلاثاء، الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (الناتو) ينس شتولتنبرج في زيارة رسمية إلى العاصمة الألمانية بمقر لبندلر بلوك برلين.

وأضاف البيان أن هذا الاجتماع يعد الأول عقب تولي وزير الدفاع الألماني الجديد مهام منصبه؛ لذا ستكون الزيارة بداية تعارف بين الطرفين في المقام الأول.

وذكر البيان أن المحادثات سوف تنصب على عده قضايا مهمة؛ أهمها التحضير للاجتماع المقبل لوزراء دفاع الناتو في بروكسل في منتصف فبراير، بالإضافة للإعداد إلى قمة الناتو في فيلنيوس في يوليو المقبل فضلا عن مناقشة الحرب الروسية في أوكرانيا.

وزير الدفاع الألماني بوريس بيستوريوس مساعدات عسكرية أوكرانيا الربيع

مواقيت الصلاة

الأحد 06:10 صـ
15 رجب 1444 هـ 05 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:15
الشروق 06:43
الظهر 12:09
العصر 15:13
المغرب 17:35
العشاء 18:54
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق
CIB
CIB