×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 5 فبراير 2023 06:14 صـ 15 رجب 1444هـ
إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل قرابة 50 مليون جنيهاللواء دكتور راضي عبد المعطي ينعي المهندس شريف إسماعيل رئيس وزراء مصر الأسبقوزير التنمية المحلية ينعي المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء السابقوزير التنمية المحلية يُشدد على رفع درجة الاستعداد في المحافظات للتعامل مع الأمطاروزير التنمية المحلية: «سند الخير» حققت 188 مليون جنيه مبيعات.. وإقبال كبير من المواطنينتعرف علي آخر مستجدات المشروع القومي لتطوير ورفع كفاءة المجازر بالمحافظاتوزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ دمياط الموقف التنفيذي للمشروعات التنموية والخدميةأول تعليق لـ بايدن بعد إسقاط المنطاد الصينيشيخ الأزهر ينعي رئيس وزراء مصر السابقأمن القاهرة يضبط ”طالب” لقيامه بحركات إستعراضية بسيارته وإحداث تلفيات بسيارة مواطنأمريكا تُغلق مجالها الجوي وتوقف العمل بعدة مطاراتبكلمات مؤثرة.. محافظ القليوبية ينعي المهندس شريف إسماعيل
عرب وعالم

تعليق ناري من روسيا على واقعة حرق المصحف في السويد

بوتين
بوتين

أعلن الممثل الخاص لوزارة الخارجية الروسية للتعاون في مجال احترام الحق في حرية الدين، جينادي أسكالدوفيتش، أن موسكو تدين وترفض حرق القرآن من قبل المتطرفين في ستوكهولم، وتدعو إلى اتخاذ إجراءات ضد المتشددين.

وجاء في بيان على موقع الخارجية: "ندين ونرفض مثل هذه الأعمال الإجرامية.. وندعو إلى اتخاذ إجراءات ضد المتطرفين".

وأضاف أسكالدوفيتش: "لقد شهدنا كيف أن الفجور والتساهل السياسي، المغطى بكلمات معسولة حول حرية التعبير، يفضي إلى إثارة الكراهية بين الأديان، وإهانة مشاعر المسلمين هذه المرة".

يذكر أن زعيم حزب "الخط المتشدد" الدنماركي اليميني المتطرف راسموس بالودان، قام يوم السبت الماضي، بحرق نسخة من المصحف قرب السفارة التركية بستوكهولم، وسط حماية مشددة من الشرطة.

وأثار هذا العمل إدانة العديد من الدول العربية والإسلامية في مقدمتها مصر والكويت والإمارات.

الممثل الخاص لوزارة الخارجية الروسية حرية الدين جينادي أسكالدوفيتش موسكو حرق القرآن المتطرفين ستوكهولم

مواقيت الصلاة

الأحد 06:14 صـ
15 رجب 1444 هـ 05 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:15
الشروق 06:43
الظهر 12:09
العصر 15:13
المغرب 17:35
العشاء 18:54
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق
CIB
CIB