×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 5 فبراير 2023 06:30 صـ 15 رجب 1444هـ
إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل قرابة 50 مليون جنيهاللواء دكتور راضي عبد المعطي ينعي المهندس شريف إسماعيل رئيس وزراء مصر الأسبقوزير التنمية المحلية ينعي المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء السابقوزير التنمية المحلية يُشدد على رفع درجة الاستعداد في المحافظات للتعامل مع الأمطاروزير التنمية المحلية: «سند الخير» حققت 188 مليون جنيه مبيعات.. وإقبال كبير من المواطنينتعرف علي آخر مستجدات المشروع القومي لتطوير ورفع كفاءة المجازر بالمحافظاتوزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ دمياط الموقف التنفيذي للمشروعات التنموية والخدميةأول تعليق لـ بايدن بعد إسقاط المنطاد الصينيشيخ الأزهر ينعي رئيس وزراء مصر السابقأمن القاهرة يضبط ”طالب” لقيامه بحركات إستعراضية بسيارته وإحداث تلفيات بسيارة مواطنأمريكا تُغلق مجالها الجوي وتوقف العمل بعدة مطاراتبكلمات مؤثرة.. محافظ القليوبية ينعي المهندس شريف إسماعيل
عرب وعالم

السودان يُعلن حالة الطوارئ في ولاية جنوب كردفان

السودان
السودان

قالت وكالة الأنباء السودانية إن حكومة ولاية جنوب كردفان أعلنت حالة الطوارئ لمدة شهر اعتبارًا من اليوم الاثنين.

وتابعت وكالة الأنباء السودانية أن القرار الذي تم إعلانه اليوم جاء على خلفية مقتل 4 أشخاص وإصابة 4 آخرين صباح اليوم.

وأضافت وكالة الأنباء أن تلك الأحداث أدت إلى عقد لجنة أمن الولاية اجتماعًا لمناقشة الأوضاع العامة برئاسة الوالي.

وقال الوالي موسى جبر محمود، والي ولاية جنوب كردفان إن حكومة الولاية ظلت تتابع وتعالج الأوضاع العامة التي تنشب من حين لآخر ولكن حادث اليوم مؤسف ومرير للغاية من ضعاف النفوس، وهو ما دفعهم إلى قرار فرض الطوارئ.

وتمنى والي جنوب كردفان الشفاء العاجل للمصابين ومترحما على أرواح الضحايا الذين سقطوا، مضيفا أن الحكومة لن يهدأ لها بال حتي تستعيد للولاية امنها واستقرارها ولن نتساهل او نسامح احد ظل يرعب ويروع المواطنين الآمنين.

وشدد على أن لجنة الأمن وضعت التدابير وتسخير كافة امكانياتها لحسم الفوضي والمتفلتين، مشددا على جمع السلاح من أيدي المواطنين لتكون فقط للأجهزة النظامية.

وتابع أن إعلان حالة الطوارئ اليوم سيكون مصحوبًا بمحاكم الطوارئ بالتنسيق مع الجهاز القضائي، مبديا ثقته في مواطني الولاية.

وأكد جبر على أن لجنة أمن الولاية وضعت تدابيرها وسياساتها عقب هذا الحادث وستظهر نتائجه خلال اليومين القادمين.

السودان حكومة ولاية جنوب كردفان حالة الطوارئ

مواقيت الصلاة

الأحد 06:30 صـ
15 رجب 1444 هـ 05 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:15
الشروق 06:43
الظهر 12:09
العصر 15:13
المغرب 17:35
العشاء 18:54
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق
CIB
CIB