الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:36 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

السيسى يتوجه للهند للمشاركة باحتفالاتها بيوم الجمهورية

يتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الثلاثاء إلى مدينة نيودلهي عاصمة جمهورية الهند للمشاركة كضيف شرف في احتفالات الهند بيوم الجمهورية، والذي يوافق اليوم الذي بدأ فيه العمل بدستور جمهورية الهند عام ١٩٥٠" وذلك تلبية لدعوة رئيس الوزراء الهندي "ناريندرا مودي".

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن دعوة الرئيس كضيف شرف رئيسي لهذا الحدث تعكس التقارب الكبير بين الدولتين والتقدير الشديد الذي تكنه الهند لمصر قيادةً وحكومةً وشعباً وكذلك الاهتمام العميق من الجانب الهندي بتعزيزعلاقات التعاون المشترك بين البلدين الصديقين بصفتهما من أهم الدول الصاعدة ولدورهما الحيوي في مختلف القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy