×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 30 يناير 2023 04:21 صـ 9 رجب 1444هـ
غادل عبد الرازق تحسم الجدل وتنافس في رمضان المقبل بـ”تلت التلاتة”ضبط مدمن مخدرات لقيامه بإطلاق النيران بشكل عشوائى بمنطقة الزرايب بالخصوص قليوبيةالقبض على مرتكب واقعة إستشهاد الملازم أول محمد عبد الفتاح محمود كيلانى بأسوانرد غريب من طليقة حسن شاكوش بعد خطوبتهتفاصيل الحالة الصحية للموسيقار حلمى بكروزير الدفاع والإنتاج الحربى وقيادات القوات المسلحة يهنئون وزير الداخلية بعيد الشرطةورشة عمل بالألمانية بالقاهرة حول مسار التعليم و المهن الصيدلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقياغداً.. فصل التيار الكهربي عن عدة مناطق متفرقة بمدينة الغردقة لصيانة المحولاتاليوم وغدًا.. فصل الكهرباء عن 12 منطقة في القليوبية«الطاقة الذرية» تفتتح اليوم العلمي لقسم الهندسة بمركز البحوث النووية بأنشاصخلال يوم واحد .. ضبط 576 مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذةخلال يوم واحد .. رفع 64 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع
نجوم الفن

رد فعل مختلف لأنغام بعد الهجوم عليها

أنغام
أنغام

قامت الفنانة أنغام برد غير متوقع بعد الهجوم الكبير الذي تعرضت له خلال الساعات الماضية بسبب كلمتها على المسرح خلال حفل توزيع جوائز joy awards.


وقررت أنغام إغلاق حسابها على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام بعد الانتقادات الكبيرة التي طالتها خلال الأيام الأخيرة .

وتعرضت الفنانة أنغام لهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بسبب كلمتها فى حفل توزيع جوائز joy awards .
وهاجم جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، الفنانة أنغام بسبب كلمتها على المسرح، التى بسببها أحرجت الفنانين الذين قاموا بتسليمها الجائزة، فبعد صعود أنغام على المسرح قالت : «كنت منتظرة أبوناصر يسلمهالي بس مش مشكلة، شكرًا على الجائزة وشكرًا بالنيابة عن كل المكرمين»


البعض رأى أن تلك الكلمة تسببت فى إحراج الفنانة السورية ديما قندلفت والفنانة سامر المصري، اللذين قاما بتسليم أنغام الجائزة ، وهو ما عرضها لهجوم من قبل بعض مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي .
وعلى الرغم من هجوم البعض على أنغام فإن الفنانة السورية ديما قندلفت قامت بالرد على أنغام بطريقة غير مباشرة والتمست لها عذرا قائلة: «تعلمنا احترام المسرح، خشبة وجمهور وشركاء، لكن البعض بسبب الارتباك، بتخونه الكلمة بالتعبير عن الذات.. أنغام كل التوفيق».
كانت المطربة أنغام، قد طرحت فيديو كليب أحدث أغنياتها باسم “عشان أرضيك”، عبر يوتيوب ، وهي من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وليد فايد.
جاء ذلك بعد ساعات من حصول أنغام على جائزة أفضل مطربة لعام 2022، في حفل توزيع جوائز joy awards متفوقة على نانسي عجرم وأصالة.

أنغام

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:21 صـ
9 رجب 1444 هـ 30 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB