الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:32 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

رشا بن معاوية تعود للسينما التونسية ”سبق الخير” وتحقق نجاحا كبيرا

رشا بن معاوية
رشا بن معاوية

حقق فيلم سبق الخير لرشا بن معاوية نجاحا كبيرا بعد عرضه أمس في دور العرض السينمائي بتونس، حيث حاز على إعجاب الجمهور.

وفيلم سبق الخير يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم: بطولة: رشا بن معاوية، كمال التواتي، كريم الغربي، لطفي العبدلي، إخراج قيس شقير قصة سيناريو و حوار زين العابدين المستوري وقيس شقي وبديش السافي وأحمد الصيد.

وينتمي فيلم سبق بالخير لرشا معاوية لنوعية الأعملل الكوميدية.

رشا بن معاوية تبدأ تصوير "سر السلطان"

من ناحية اخري تواصل الفنانة التونسية رشا بن معاوية، تصوير دورها في مسلسل "سر السلطان" والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

والمسلسل من إخراج خالد يوسف، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم، على رأسهم النجمين أحمد فهمى وأحمد السعدنى هالة صدقى وأخرون".

مسلسل "سر السلطان" إنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين حيث تضم القائمة كلاً من أحمد فهمى، أحمد السعدنى، حسين فهمى، أحمد عبد العزيز، هالة صدقى، حنان مطاوع، بيومى فؤاد، خالد أنور، اسلام حافظ، وعددد كبير من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم، ويسجل العمل أولى تجارب المخرج خالد يوسف في الدراما التليفزيونية.

ويعد "سر السلطان" ثاني مسلسلات 2023 التي تحجز مكانها بشكل رسمي في الموسم، وذلك بعد انطلاق تصوير مسلسلى "العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، ايمان العاصى، مى كساب، منة فضالى وتأليف وإخراج محمد سامى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.