الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 05:19 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الدوما الروسى: الدبابات الأمريكية والألمانية لن تساعد زيلينسكى فى تغيير مسار الحرب

أكد رئيس لجنة مجلس الدوما الروسى للشؤون الدولية ليونيد سلوتسكى، أن الدبابات الأمريكية والألمانية لن تساعد زيلينسكى فى تغييرمسارالعملية الروسية الخاصة.

وقال في تصريحات له اليوم الخميس "إن كتيبة الدبابات الأمريكية لن تساعد زيلينسكي في تغيير وضع شبه جزيرة القرم أو تغييرمسارالعملية العسكرية الخاصة، وأي محاولة للاستيلاء على القرم ستلقى ردا قاسيا مؤكدا أنه على ثقة بأن الهجوم الروسي لن توقفه إمدادات الأسلحة الغربية.

وأضاف:" أن الغرب يخوض مواجهة عسكرية ضد روسيا من الأراضي الأوكرانية وبأيدي النظام في كييف مشددا على أن جميع الدبابات الأميركية والألمانية ستصبح أهدافا مشروعة للجيش الروسي.

وكان الرئيس الأمريكي، جو بايدن، أعلن أمس الأربعاء أن بلاده سوف تزود أوكرانيا بـ 31 دبابة من طراز "أبرامز" لدعمها في الحرب الجارية وكانت ألمانيا أعلنت عزمها تزويد أوكرانيا بـ 14 دبابة من طراز "ليوبارد 2" والسماح لدول أخرى بتزويد كييف بدبابات من نفس الطراز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.