الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:54 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
«بالمر» يقود تشكيل تشيلسي المتوقع ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي محافظ القليوبية يقود أكبر حملة لـ إزالة التعديات في قرية سرياقوس بـ الخانكة | صور المالية تصدر إعلانا هاما بشأن تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 بالزيادات للمعلمين والعاملين بالدولة.. أعرف يوم قبضك بشرى سارة.. تراجع أسعار اللبن والسمنة وكيلو الجبنة ينخفض 29 جنيها الليمون والعسل أبرزها.. خلطات طبيعية لحماية اليدين من الاسمرار في الصيف انفراد .. جهات سيادية مصرية تنتهى من صفقة توافقية لوقف اطلاق النار بغزة موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة صرف معاشات مايو بزيادة 15% في هذا الموعد مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين الزيادات وموعد الصرف .. ضوابط امتحانات صفوف النقل 2024 كاملة أسعار الذهب اليوم في بداية التعاملات المسائية تراجع أسعار الذهب .. عيار 21 يسجل 3085 جنيها للجرام الواحد موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الإسماعيلي في الدوري المصري 2023/2024 والقنوات الناقلة

حسن شاكوش يحتفل بخطوبته من فتاة خارج الوسط الفنى

حسن شاكوش
حسن شاكوش

يحتفل مغني المهرجانات حسن شاكوش الآن بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني وسط حضور أصدقائه المقربين.

هنأ المطرب عمر كمال، صديقه حسن شاكوش على خطبته على فتاة من خارج الوسط الفني، ونشر صورة له بصحبة العروسين، وعلق عليها كاتبا: "مبروك يا شاكوش ربنا يسعدكم يا حبيبي".

وانتشر عددا من الصور لشاكوش مع أصدقائه في حفل الخطوبة.

وفي يونيو عام 2020، احتفل حسن شاكوش، بخطبته على جارته بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور أهل العروسين فقط، نظرا للإجراءات الوقائية التى تفرضها الدولة لمواجهة فيروس كورونا، وبعدها بـ3 أسابيع أعلن انفصاله عنها.

من ناحية أخرى، حصل حسن شاكوش مؤخرًا على حكم بالبراءة في قضيته مع ريهام سعيد، التي اتهمته فيها بالطعن في عرضها وسبها، بعدما ذهب لها لإحياء حفل تخرج ابنها وابنتها، ولكن ريهام قالت إن حسن طلب مبلغًا كبيرًا، وهو الأمر الذي نفاه مغني المهرجانات، مشيرًا إلى أنه عندما ذهب وجد عدة أمور غير أخلاقية حدثت في الحفل منعته من إحيائه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.