الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:12 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

حسن شاكوش يحتفل بخطوبته من فتاة خارج الوسط الفنى

حسن شاكوش
حسن شاكوش

يحتفل مغني المهرجانات حسن شاكوش الآن بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني وسط حضور أصدقائه المقربين.

هنأ المطرب عمر كمال، صديقه حسن شاكوش على خطبته على فتاة من خارج الوسط الفني، ونشر صورة له بصحبة العروسين، وعلق عليها كاتبا: "مبروك يا شاكوش ربنا يسعدكم يا حبيبي".

وانتشر عددا من الصور لشاكوش مع أصدقائه في حفل الخطوبة.

وفي يونيو عام 2020، احتفل حسن شاكوش، بخطبته على جارته بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور أهل العروسين فقط، نظرا للإجراءات الوقائية التى تفرضها الدولة لمواجهة فيروس كورونا، وبعدها بـ3 أسابيع أعلن انفصاله عنها.

من ناحية أخرى، حصل حسن شاكوش مؤخرًا على حكم بالبراءة في قضيته مع ريهام سعيد، التي اتهمته فيها بالطعن في عرضها وسبها، بعدما ذهب لها لإحياء حفل تخرج ابنها وابنتها، ولكن ريهام قالت إن حسن طلب مبلغًا كبيرًا، وهو الأمر الذي نفاه مغني المهرجانات، مشيرًا إلى أنه عندما ذهب وجد عدة أمور غير أخلاقية حدثت في الحفل منعته من إحيائه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.