الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:05 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يغادر إلى المغرب اليوم للمشاركة فى كأس العالم للأندية

تغادربعثة النادي الأهلي فى الخامسة مساء اليوم السبت إلى المغرب على متن طائرة خاصة للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية التى تقام بالمغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبرايرالمقبل ويستهلها الأهلي بمواجهة فريق أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا بمدينة طنجة فى الأول من الشهرالمقبل.

ويحدد مارسيل كولرالمديرالفني لفريق الأهلي قائمة الفريق المسافرة إلى المغرب اليوم السبت بعد خوض مران الفريق صباح اليوم على ملعب مختارالتتش قبل تناول وجبة الغداء ومن ثم التوجه إلى مطارالقاهرة الدولي قبل استقلال الطائرة التي ستنقلهم إلى المغرب.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي وتعد أفضل النتائج التي حققها الأهلي فى البطولة هي حصد الميدالية البرونزية أعوام 2006 و2020 و2021، ويتطلع لتحقيق مركزأفضل فى النسخة الحالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة