الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 يوليو 2024 04:07 مـ 10 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
بعد احتفاله بعيد ميلاد نجلته.. معلومات عن أبناء أحمد سعد رقم الخط الساخن في بنك التعمير والإسكان 2024 ومواعيد العمل بعد إصابته بالعصب السابع.. مصير حفل محمد فؤاد في لبنان موعد استيفاء متطلبات الترقي للمعلمين والأخصائيين.. «إليك الشروط» حالة الطقس غدًا الأربعاء 17-7-2024.. موجة حارة شديدة تضرب البلاد وتستمر حتي الأحد صور مزعومة من امتحان الأحياء والمواد الأخرى لطلاب الثانوية العامة 2024 والإجابات بفلوس.. إيه الحكاية بشراكة فرنسية.. مصر تقتحم مجال تصنيع أنظمة الاتصال عبر الأقمار الصناعية وأجهزة العسكرية والسر في «تاليس أند بنها» هاجم الرئيس الأمريكي السابق ثم أيده واعتذر.. معلومات عن جيمس فانس الذي اختاره ترامب نائباً له أسعار التكييفات في مصر 2024.. ننشر قائمة من أفضل الأنواع والموديلات مدرب مانشستر يونايتد يفاجئ الجماهير قبل مواجهتي أرسنال وليفربول وديًا دفاع المتهم يتنحى.. أبرز مشاهد ثاني جلسات محاكمة سفاح التجمع بالرابط الآن.. الاستعلام عن الاسماء الجدد في تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024

الأهلي يغادر إلى المغرب اليوم للمشاركة فى كأس العالم للأندية

تغادربعثة النادي الأهلي فى الخامسة مساء اليوم السبت إلى المغرب على متن طائرة خاصة للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية التى تقام بالمغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبرايرالمقبل ويستهلها الأهلي بمواجهة فريق أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا بمدينة طنجة فى الأول من الشهرالمقبل.

ويحدد مارسيل كولرالمديرالفني لفريق الأهلي قائمة الفريق المسافرة إلى المغرب اليوم السبت بعد خوض مران الفريق صباح اليوم على ملعب مختارالتتش قبل تناول وجبة الغداء ومن ثم التوجه إلى مطارالقاهرة الدولي قبل استقلال الطائرة التي ستنقلهم إلى المغرب.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي وتعد أفضل النتائج التي حققها الأهلي فى البطولة هي حصد الميدالية البرونزية أعوام 2006 و2020 و2021، ويتطلع لتحقيق مركزأفضل فى النسخة الحالية.

موضوعات متعلقة

nawy