الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 17 أبريل 2024 04:59 صـ 8 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

السيسي ورئيس أرمينيا يشهدان توقيع اتفاقيات تعاون مشترك بين البلدين

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره الأرمينى "فاهاجن خاتشاتوريان" اليوم الأحد توقيع اتفاقيات تعاون مشترك بين البلدين في عدد من المجالات.

وصرح السفيربسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية أن العلاقات المصرية الأرمينية تحظى بإرث تاريخي وثقافي وعلاقات شعبية وطيدة تستند إلى دور الجالية المصرية الأرمينية في دعم التواصل المستمر بين الجانبين بما يشكل أساسًا متميزًا لعلاقات التعاون والتنسيق على الصعيد السياسي كما كانت مصرمن أوائل الدول وأول دولة عربية أقامت علاقات دبلوماسية مع أرمينيا عقب استقلالها.

ومن المقرر أن يلتقى الرئيس السيسى صباح اليوم فى أرمينيا بكلٍ من "نيكول باشينيان" رئيس وزراء جمهورية أرمينيا، و"فاهاجن خاتشاتوريان" رئيس الجمهورية، حيث من المنتظر أن يتم تبادل الرؤى بشأن سبل تعظيم العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين على شتى الأصعدة وفي كافة القطاعات وبحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة