رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 19 مارس 2024 11:21 صـ 9 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

طارق الدسوقي يكشف سر اعتذاره عن المشاركة في مسلسل ”العمدة” مع محمد رمضان

الدسوقي وياسمين
الدسوقي وياسمين

تصدر الفنان طارق الدسوقى، تريند جوجل بعد ظهوره أمس مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس”، حيث شهدت الحلقة حالة من الجدل الواسع بعد تصريحاته المثيرة للجدل بشان الوسط الفنى.
وغازل طارق الدسوقي، الإعلامية ياسمين عز وقال: “أنا شكلي هبعت أجيب المأذون قبل الحلقة ما تخلص”، لترد ياسمين عز قائلة: “إحنا إخوات يا أستاذ طارق، أنا أخت الضيوف في البرنامج”.

كشف الفنان طارق الدسوقي، سبب اعتذاره عن العمل بمسلسل العمدة للفنان محمد رمضان، والذي سيعرض شهر رمضان 2023 .
وقال الدسوقي، خلال حواره ببرنامج "كلام الناس" والمذاع عبر قناة "ام بي سي مصر"، إن اختلاف وجهات النظر بينه وبين مخرج المسلسل محمد سامي كان السبب الرئيسي في اعتذاره، مضيفا:" حسيت إن مش هو ده الدور اللي أرجع بيه للناس".

وردا على سؤال ما هو الاختلاف بينهما في وجهات النظر، قال: "وجهة نظر محمد سامي وكثير من المخرجين والفنانين في مصر والعالم إن وظيفة الفن والدراما تسلية الناس، سواء بإننا نضحكهم أو نبكيهم أو نرعبهم، لكن المهم يحرصوا على متابعة الحلقات".

وأوضح طارق الدسوقى في حوار مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج "من مصر" المذاع على شاشة (سي بي سي) أنه أب لـ 4 أبناء هم: "لوجينا، أحمد، هنا، ويوسف".
وعن نيته في الزواج للمرة الثالثة قال: "لا أنا اتجوزت مرتين وحرمت أقسم بالله، لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين، وأنا اتلدغت مرتين ومفيش داعي للتالتة".

وتابع: "أهم حاجة أن ولادي بيحبوا بعض، ومسألة مهمة جدا إن الجواز مودة وحب ورحمة وسكن وسكينة ممكن ميحصلش تفاهم بينكم، ممكن تكون زوج فاشل بس أب كويس، الأولاد محتاجين الأب والأم".
ووجه "الدسوقي" نصيحة للشباب قائلا: "حتى لو انفصلتوا حافظوا على الود والاحترام بينكم، عشان الأولاد ميتأثروش ماديا أو معنويا".