الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:13 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

علي الحجار: زوجتي أبلة الناظرة.. ونقدها مفيد لفني

علي الحجار
علي الحجار

وصف المطرب علي الحجار، زوجته "هدى" بأنها "أبلة الناظرة"، في إشارة إلى أنها تبدي الكثير من الملاحظات على تصرفاته طوال الوقت.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الستات" عبر شاشة "النهار"، اليوم الاثنين، أن زوجته تحرص على توجيه النقد له في الأمور السلبية أكثر من ذكرها لمميزاته، وهو ما يساعده على عدم الوقوع في أخطاء.

وأشار إلى حرصه أن تكون زوجته حاضرة في كل حفلاته الفنية، لا سيما أنه يتفاءل كثيرا بوجودها، متابعا: "زوجتي مرآة حقيقية ليا وهي صريحة جدا لما ببقى وحش أو بغلط في حاجة وأنا بتكلم مع الناس".

وأكد أن أي فنان يكون في حاجة لمرآة، باعتبار أن الشهرة التي تحيط بالفنان قد تدفعه للكذب على نفسه أو تصديق نفسه، لكن هناك حاجة دائما لأن يعرف كل شخص نفسه الحقيقية ليحقق النجاح.

ونوه بأنه وزوجته "صديقان جدا"، مؤكدا أن هذا التعامل كوَّن إفادة كبيرة للعلاقات بينهما.

واحتفل الفنان علي الحجار أمس الأحد، بعيد زواجه الـ 20، وذلك في حفل منزلي حضره عدد من نجوم الفن، وبينهم صلاح عبد الله وأحمد عبد العزيز وزوجته الكاتبة دينا شرف الدين والفنانة منال سلامة والإعلامية سهير جودة والمخرج هاني لاشين وزوجته رشا سليمان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy