الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:05 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان.. اليك التفاصيل

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشفت عدد من المواقع اللبنانية، عن إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب الذي كان مقررا إقامته بمناسبة عيد الحب، يوم 10 فبراير المقبل، بعدما أقامت في بيروت خلال الفترة الماضية.

وترددت أقاويل وشائعات حول خلاف وقع بين شيرين عبد الوهاب ومنظمي الحفل، بسبب التسرع في الإعلان عن موعد الحدث قبل الاتفاق على التفاصيل النهائية مع المطربة المصرية.

وكشفت الصحفية هنادي عيسى في تصريحات لها، أن الاتفاق على الحفل لم يتم بسبب الخلاف حول قيمة أجر شيرين عبد الوهاب، في الوقت الذي يخفض فيه النجوم من أجورهم بسبب الوضع الاقتصادي في لبنان.


وترددت العديد من الأقاويل خلال الفترة الماضية حول انتقال شيرين عبد الوهاب للإقامة في لبنان، وشراء منزل خاص بها، وبرفقتها زوجها حسام حبيب، وابنتيها، ولكن الإعلامية نضال الأحمدية أكدت أن هذه الأنباء غير صحيحة، وأنها ستعود إلى مصر قريبا.


وكان اختيار شيرين عبد الوهاب إحياء حفل عيد الحب في لبنان قد أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل غيابها عن مصر منذ حوالي شهر ونصف، وعودتها إلى لبنان عقب إحياء حفلها الأول لعام 2023 في الكويت.

أكد الصحفية اللبنانية هنادي عيسي، أن المطربة شيرين عبد الوهاب جاءت وقدمت العزاء لـ المطرب الكبير جورج وسوف بعد وفاة نجله.

وأضافت هنادي عيسي، خلال مداخلة على القناة الأولي، أن جورج وسوف، يتلقى حتى اليوم وفود من جميع الدول، لتقديم العزاء، مشيرة إلى أن جورج وسوف، محبوب من ملايين المواطنين بالعالم، وهو متأثر وعلينا الوقوف بجواره.

علقت الصحفية اللبنانية هنادي عيسي، على ما يثار بشأن اعتزال جورج وسوف الطرب عقب وفاة نجله، وبعد 50 سنة بالغناء، وقالت إن الفنان الكبير مازال يتلقى العزاء فى وفاة نجله حتى اليوم بمنزله.

وأضافت هنادي عيسي، أن منزل جورج وسوف، لم يخلو حتى اليوم من المعزين، من جميع الدول العربية.

ولفتت إلى أن جورج وسوف، متأثر بوفاة نجله، ولكن الشائعات كثيرة تلاحق جورج وسوف، من أول يوم من وفاة نجله.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.