الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 03:50 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إلهام شاهين: أنا رمز الحرية والإبداع بأدواري في مصر

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن أهمية عقد ندوات ومنتديات؛ لمناقشة التحديات التي تواجه الفن وكيفية تطويره، مؤكدة أن مصر لها الريادة في الفن.

وقالت إلهام شاهين في تصريحات تلفزيونية: أنا رمز للحرية والإبداع من خلال آرائي وأدواري، ومصر طول عمرها لها الريادة في الفن ولازم نعقد ندوات ومنتديات نتكلم فيها عن مشاكل الفن، وكيفية تطوير الحياة الفنية والثقافية، دي خطوة مطلوبة ومحتاجينها وهنقدم الفن اللي بنتمناه على أعلى مستوى.

كما سبق وطالبت إلهام شاهين بمنظومة ضريبية تساعد الفن، وقالت خلال مشاركتها في جلسة نقاشية من تنظيم شباب الأحزاب والسياسيين ونقابة المهن التمثيلية، إن المنتجين يواجهون العديد من الخسائر، ويجب أن تكون هناك منظومة ضريبية تساعدهم، بجانب وجود حرية مسئولة أكبر في القضايا التي تتناولها الأعمال الفنية وليس حرية منفلتة، مؤكدة أن هناك مشكلة بين الصناعة الفنية والرقابة على المصنفات الفنية.

وعلى جانب آخر، حققت إلهام شاهين نجاحا كبيرا بمسلسل بطلوع الروح، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وضم العديد من الفنانين، أبرزهم محمد حاتم، منة شلبي، دياموند بو عبود، وأحمد صلاح السعدني، وعادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، بجانب مشاركتها في فيلم حظر تجول والذي حقق نجاحا كبيرا، بالتعاون مع أمينة خليل، كامل الباشا، وعارفة عبد الرسول، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.